الاقتصاد نيوز _ بغداد

أكد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي، اليوم الأربعاء، دعمه الكامل لهيئة الجمارك لإنشاء مركز عمليات الربط الشبكي للسونارات.

وذكر بيان للهيئة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي، أستقبل مدير عام الهيئة العامة للجمارك حسن حمود العكيلي في مركز عمليات الربط الشبكي".

وأضاف البيان، أن "اللقاء تضمن إجراء زيارة الى مركز عمليات الربط الشبكي للسونارات في مقر هيئة المنافذ الحدودية لغرض الاطلاع على تجربة الربط الشبكي لمنظومات السونار العاملة في المنافذ الحدودية".

وأشار إلى، أنه "تم تقديم شرح عن آلية عمل مركز العمليات من حيث تدقيق صور السونار وتحليلها الكترونياً واستعراض التجربة لغرض تنفيذها في الهيئة العامة للجمارك والاستفادة من الإجراءات التي اتخذتها هيئة المنافذ الحدودية من أجل التكامل في عملية الربط".

وأكد الوائلي، أن "الهيئة مستعدة لتقديم الدعم الكامل لهيئة الجمارك من أجل إنشاء المركز تحقيقا لإحكام الرقابة على عمليات التبادل التجاري في المنافذ الحدودية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان

المناطق_جازان

استقبل سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، في مكتبه بالرياض، اليوم، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان المهندس ظافر بن عايض الفهاد، بحضور مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة جازان عبدالله بن علي حمدي.

واستعرض المهندس الفهاد ما حققته الهيئة من إنجازات على المستوى الدولي والمستوى المحلي، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها في شتى المجالات لتحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز مستويات جودة الحياة في المحافظات الجبلية، من خلال الشراكات الفاعلة مع الجهات ذات العلاقة واستغلال الميز التنافسية والمقومات الاستثمارية التي تتميز بها منطقة جازان لتوفير بيئة اقتصادية محفزة لتنمية وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وذلك تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .

أخبار قد تهمك مفتي عام المملكة يوجه كلمة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد 1446 هـ 17 أغسطس 2024 - 9:37 صباحًا مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية بنمران 31 يوليو 2024 - 2:09 مساءً

من جانب آخر، التقى الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، معالي نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية المشرف العام على مكتب المفتي العام للمملكة الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد، وذلك في مكتب النائب.
واستعرض الفهاد خلال لقائه به ما تقوم به الهيئة من أعمال وجهود في تنمية وتطوير المحافظات الجبلية بجازان .

مقالات مشابهة

  • مدعوون للامتحان التنافسي في الجمارك – أسماء
  • هيئة الأوراق المالية: استراتيجية لتحويل العراق الى مركز إقليمي للاستثمار
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • حسام زكي: الربط الكهربائي العربي ضروري والدول تسعى لزيادة حصة الطاقة المتجددة
  • تفاصيل برامج مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس
  • عاجل - الولايات المتحدة تؤكد دعمها لإسرائيل.. وزير الدفاع الامريكي: هكذا ندعم حقكم
  • مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • هل أصبحت المنافذ الحدودية ساحة للفساد والتهريب في العراق؟
  • كيفية تحسين سرعة الإنترنت عبر وضع الراوتر الشبكي في المكان المثالي