يتعاون الفنان كريم عبد العزيز، لأول مرة مع الفنانة ياسمين صبري، في فيلم جديد من المقرر بدء تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

فيلم كريم عبد العزيز الجديد

ويتعاون كريم عبد العزيز، في فيلمه الجديد، للمرة الثانية على التوالي في مجال السينما، مع المخرج بيتر ميمي، وذلك بعد تقديمهما فيلم «بيت الروبي»، الذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

كريم عبد العزيز

ويواصل بيتر ميمي، التحضيرات الخاصة بالعمل، تمهيدا لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز، هو مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في الماراثون الرمضاني.

دارت أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

اقرأ أيضاً«في كيميا بيني وبينه».. نيللي كريم تكشف عن طبيعة علاقتها بـ كريم عبد العزيز | فيديو

كريم عبد العزيز: سبب حب الناس من دعوات أمي | فيديو

بحب الخطيب وشيكابالا.. كريم عبد العزيز يكشف عن انتمائه الكروي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسمين صبري كريم عبد العزيز الفنان كريم عبد العزيز آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم ياسمين صبري الجديد جديد كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تُهاجم مها أحمد وتطالب بقطع الإنترنت عنها: خطر على نفسها والجمهور


 

آثارت الإعلامية مروة صبري الجدل بتصريحاتها الأخيرة عن الفنانة مها أحمد، بعدما انتقدت ظهورها على تطبيق تيك توك وطالبت بقطع الإنترنت عنها.

 ووصفت مروة مها بأنها لم تعد تشكل خطرًا على نفسها فقط، بل على الجمهور أيضًا، مشيرة إلى تصرفات وتصريحات مها على المنصة التي تحتوي على ألفاظ غير ملائمة.

 جاء هذا الهجوم خلال برنامج "قعدة ستات"، حيث أوضحت مروة وجهة نظرها حول ما يحدث على منصات التواصل الاجتماعي وتأثيره على الجمهور.

مروة صبري تنتقد مها أحمد بشدة
 

خلال برنامجها "قعدة ستات"، هاجمت مروة صبري الفنانة مها أحمد على خلفية ظهورها المتكرر عبر تطبيق تيك توك.

 وأكدت مروة أن مها أصبحت تمثل خطرًا ليس فقط على نفسها بل على جمهورها، حيث تلفظت بألفاظ غير ملائمة خلال بعض مقاطع الفيديو المباشرة. 

وجاءت تصريحات مروة بنبرة حادة، حيث طالبت بقطع الإنترنت عن مها أحمد، وقالت: "افصلوا النت عن مها أحمد عشان دي مش خطر على نفسها بس لكن خطر على الجمهور كمان".

رسالة مروة صبري إلى مها أحمد
 

لم تكتفِ مروة صبري بالنقد فقط، بل وجهت رسالة مباشرة إلى مها أحمد تطالبها فيها بأن تحترم جمهورها وألا تتلفظ بأي ألفاظ خارجة، حتى لو كانت تمر بظروف صعبة. 

وقالت مروة: "في ناس حابة وجودك على اللايف وناس متضايقة، عادي دي أذواق، سيبي اللي عايز حاجة يقولها. وحتى لو عايزة تردي قولي أنا مش لاقية شغل لكن متقوليش ألفاظ".

جدل مستمر حول ظهور مها أحمد على تيك توك


أثار ظهور مها أحمد المتكرر على خاصية البث المباشر على تيك توك جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة، حيث واجهت انتقادات كثيرة بسبب ردودها الحادة على متابعيها ومنتقديها.

 وبدت مها وكأنها تدخل في مشادات مع جمهورها، مما دفع العديد من الفنانين والمشاهير للتعليق على هذا السلوك، مؤكدين أن مها أحمد تمثل قيمة فنية كبيرة ويجب أن تراعي مكانتها وتتحلى بالهدوء والاحترام في تعاملها مع جمهورها.

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تنشر فيديو النفق الذي قُتل فيه الرهائن
  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • مروة صبري تُهاجم مها أحمد وتطالب بقطع الإنترنت عنها: خطر على نفسها والجمهور
  • «وتقابل حبيب».. اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • ياسمين فؤاد: نسعى لبناء جيل من الشباب يعي الوضع الوطني لتغير المناخ