بوابة الوفد:
2024-09-11@02:48:00 GMT

ماذا قالت إسعاد يونس عن ضُرتها شريهان؟

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

تصدرت الفنانة إسعاد يونس التريند، بعد الكشف عن كواليس حياتها العائلية والشخصية وعن أصعب فترات حياتها وعن علاقتها بشريهان.

احترمت حب زوجي لشريهان

وتحدثت إسعاد يونس عن الهجوم الكبير على شريهان وزوجها بسبب كونها أصبحت الزوجة الثانية، مشيرة إلى أنها احترمت حب زوجها لشريهان.

إسعاد يونس 

وأكدت أن زوجها علمها كثيرا طوال مشوار حياتهما لذلك فهي تكّن له كل الحب والتقدير والاحترام، كما تحدثت عن زوجها الأول ووالد ابنتها نورهان، وقالت إنه حتى وفاته كانت تجمعهما علاقة قوية حتى إنها صديقة زوجته.

أوضحت رأيها فيما يحدث بعد الطلاق بين الأزواج وأكدت على أنها ضد ذلك بكل تأكيد، مشيرة إلى أنه يجب أن يفضل الآباء الأبناء دائما.

كما تحدثت عن طريقة تعاملها مع الاكتئاب، مشيرة إلى أنها لا تتركه يتمكن منها ولكنها تستطيع أن تتعافى دائما.

إسعاد يونس 

وعن عائلتها فقالت إن والدها توفى بعد فترة قصيرة من مرضه، موضحة أن والدتها كانت صغيرة وهو ما جعل الكثير من النساء تبتعد عنها خوفا على أزواجهن.

كما تحدثت عن نصائح والدتها لها والتي كانت تؤكد لها على أنها ليست جماد ويجب ألا تنهزم ولا تجعل أي شيء يكسرها مهما كان.

وأكدت إسعاد يونس  خلال حلولها ضيفة على برنامج « ABtalks» مع أنس بوخش، أنها عاشت أصعب لحظاتها بعد وفاة والدها وهي في سن الـ14 عامًا، وذلك بعد أن تخلى عنها وعن والدتها.

إسعاد يونس 

كما كشفت عن شعورها بعد زواج زوجها للمرة الثانية وعلاقتها بالفنانة شريهان، ونصيحة والدتها لها.

 

وقالت إسعاد يونس: أبويا مات بعد مرض فترة قصيرة وكنا مستورين، وحصل نوع من التخلي تمامًا ليلة الوفاة وحاجتنا اتباعت وتم تزوير توقيعات أبويا واتطلب من أمي إنها تسيب الشقة وتمشي عشان ياخدوها.

 

وأضافت: ماما جابتني ليلة الوفاة وكان عندي 14 سنة، وقالت لي احنا معانا 11 قرش بس هنكمل الحياة لحد ما المعاش يتسوى.

إسعاد يونس 

وتابعت: ستات كتير بعد وفاة والدي قرروا يقاطعوا ماما لأنها ست حلوة وصغيرة عندها 32 سنة فتخيلوا إنها خطر على الأزواج بعد ما بقت أرملة.

لن تتعرض والدتي للانكسار فى أصعب الظروف

وأشارت: أمي كانت دايماً تقولي متتكسريش أنتي كورة مش طقطوقة.. الكورة تترمي تطلع لفوق لكن الطقطوقة تتكسر.. إنتي مش جماد أي حاجة تقطمك.

 

ولفتت: بعد زواج جوزي للمرة الثانية .. في الأول كنت في حالة صدمة وغيرة وبكاء وحالة درامية وبعدين قعدت أفكر هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟ لأ طبعا.

ولادي السبب فى استكمال زواجي من زوجي بعد زيجته الثانية

وأوضحت: الراجل ده أنا بحترمه وممكن أتخلى عن كونه يتجوز مقابل إني معايا كل الكنز ده، كمان الولاد كانوا سبب كبير في إني أكمل في علاقة الزواج بعد جوازه للمرة التانية.

إسعاد يونس 

واستطردت: أفضال الراجل ده عليا كبيرة.. وابتديت أهدى لأن الظروف جمعتنا أنا وضرتي ولقيت إنهم حبوا بعض وهي شايفاني قدوتها.. وهي هتخلف وهيبقى في صلة دم بيننا وكان لازم أخلي الوضع ده متحضر.

إسعاد يونس استمرار زواج إسعاد يونس 39 عامًا 

واختتمت إسعاد يونس حديثها قائلة: أنا تميت 39 سنة متجوزة.. النهاردة مفيش جوازة بتستحمل 3 سنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسعاد يونس اسعاد يونس صاحبة السعادة مع اسعاد يونس إسعاد برنامج اسعاد يونس برنامج اسعاد يونس صاحبة السعادة يونس برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس اسعاد يونس وياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس قصة إسعاد يونس إسعاد يونس جميلة عوض اسعاد يونس في صاحبة السعادة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»

بعد أيام قليلة، ينطلق عرض مسلسل «تيتا زوزو» على قناة DMC، الذي يشهد عودة الفنانة إسعاد يونس بعد غياب عدة سنوات عن الدراما التلفزيونية.

أسرة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»

تجسد إسعاد يونس في أحداث مسلسل «تيتا زوزو» دور جدة تتولى حل مشاكل عائلتها، التي تتكون من نور محمود بدور «سيف»، الابن الأكبر، وزوجته «شيرين» التي تلعب دورها إيناس كامل، أما الابن الأصغر، الذي يجسد دوره محمد كيلاني، فيقع في حب «ريم»، وتجسد شخصيتها بسمة داود، بينما الابنة الكبرى «منى»، تجسدها سمر علام، وهي متزوجة من «سراج»، الذي يؤدي دوره حمزة العلي، والابنة الصغرى، والتي تلعب دورها ندى موسى، متزوجة من «عابد عناني».

مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس

يشارك في بطولة مسلسل «تيتا زوزو» عدد كبير من الفنانين، من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، نور محمود، محمود البزاوي، محمد كيلاني، مجدي بدر، ومصطفى غريب، ويخرجه شيرين عادل، ومن تأليف محمد عبد العزيز.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • زوج يوتوبوز مغربية شهيرة يترك وصية تمكن حفيده من جميع أملاكه والأخيرة تهدد بالانفصال عنه
  • بمقطع فيديو.. ميلانيا ترامب تطرح تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها فماذا قالت؟
  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • إسعاد يونس عن دورها في «تيتا زوزو»: شخصية اجتماعية ومتعاطفة
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بـ«ماجي» و«زوزو».. إسعاد يونس تفاجئ جمهور الدراما في سبتمبر
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"