كرّمت ولاية منح الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام، وذلك ضمن مبادرة من فريق منح الخيري، وتضمّن الحفل تقديم عروض مرئية وقصائد شعرية.

وألقى المهندس إبراهيم بن حمد الحجي رئيس فريق منح للأعمال الخيرية كلمة الحفل، قال فيها: لقد بلغت نفقات التعليم في ميزانية الفريق الخيري نحو سبعين ألف ريال عماني، وتمّت كفالة مائة طالب من طلبة العلم؛ إيمانا بأن العلم شجرة مثمرة يانعة ثمارها حلو مذاقها، لا يصلها إلا مشمر ذو همة عالية وعزيمة ماضية ونفس تواقة.

وأضاف مخاطبا الطلبة المكرمين: إنكم تعيشون في عالم معرفي متسارع، سهّل العلم من خلال تكنولوجيا التواصل الإنساني وتبادل المعلومة، يتطلب منكم جهداً كبيراً لمواكبة تلك المتغيرات المتجددة باستمرار، آخذين في الاعتبار اكتساب أهم المهارات الحياتية الشخصية، التي تمكنكم من النجاح في حياتكم المستقبلية سواء على الصعيد العلمي أو العملي، وخدمة وطنكم على النحو الذي يرجوه منكم.

أقيم حفل التكريم برعاية سعادة المهندس يعقوب بن خلفان البوسعيدي وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للثروة السمكية وبحضور عدد من أولياء أمور الطلبة المكرمين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الفيوم ونقيب مهندسي مصر يشهدان حفل تكريم المتفوقين وحفظة القرآن

شهد الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم ، والمهندس طارق النبراوي النقيب العام لمهندسي مصر، احتفال النقابة الفرعية للمهندسين بالفيوم لتكريم المتفوقين دراسياً وحفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء النقابة، وكذا تكريم حملة الماجستير والدكتوراة، وأعضاء النقابة الذين بلغوا السن القانونية للمعاش.

أقيم الحفل مساء اليوم بأحد الفنادق السياحية على ساحل بحيرة قارون، بحضور المهندس محمود عرفات أمين عام النقابة العامة للمهندسين، والدكتور أحمد البدوي وكيل النقابة، والمهندس جمال عبد الواحد نقيب مهندسي الفيوم، وعدد من أعضاء المجلس الأعلى للنقابة العامة، والنقابة الفرعية للمهندسين بالفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

في بداية كلمته، قدم نائب محافظ الفيوم، تهنئته لجميع المكرمين وأسرهم، متمنياً للجميع دوام النجاح والتوفيق، ناقلاً إليهم في الوقت ذاته تحيات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

 

الاستفادة من الخبرات 

 

وقال نائب المحافظ، أن العمل العام هدفه الأكبر هو التنمية بمختلف مجالاتها، وجهود الجهاز التنفيذي لن تكتمل إلا بالتشبيك والتكامل مع المهندسين والاستفادة من خبراتهم وكفاءاتهم العلمية في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، الأمر الذي يعود بالنفع على أهالينا بجميع قرى ومراكز المحافظة، مثمناً جهود نقابة المهندسين وتعاونها المثمر مع المحافظة في العديد من الملفات المهمة، مثل ملف التصالح في مخالفات البناء، وملف الهوية البصرية العمرانية، وتخطيط وتسويق الفرص الاستثمارية للمحافظة، مؤكداً أن المهندسين هم بناة مصر في الماضي والحاضر والمستقبل.

و أعرب نقيب مهندسي مصر، عن سعادته بتواجده بين أبناءه وزملاءه من المهندسين، مؤكداً أن من حق مهندسي الفيوم أن يكون لديهم نادٍ على أعلى مستوى، ليكون ملتقى لكافة المهندسين في تبادل الخبرات والآراء المتعلقة بكافة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع على المواطنين.

وأضاف، أن النقابة العامة مستمرة في استكمال ما بدأته من جهود في العديد من الملفات، أهمها الدفاع عن مهنة الهندسة والتعليم الهندسي، كما تسعى النقابة للتطوير والتدريب المستمر لأعضائها، وزيادة المعاشات، وقطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال، مشيراً إلى حرص النقابة على العمل التكاملي لاستكمال ما تم إنجازه.

عقب ذلك قام نائب محافظ الفيوم، ونقيب مهندسي مصر، بتكريم أعضاء مجلس النقابة السابق، والمهندسين الذين بلغوا السن القانونية للمعاش، كما تم تكريم أسر المهندسين الراحلين، وحملة درجتي الماجستير والدكتوراة من المهندسين، وتكريم أبناء المهندسين المتفوقين دراسياً في جميع الشهادات العامة والجامعية، وحفظة القرآن الكريم. 

تضمن الحفل، عرض فيديو تقديمي عن إنجازات النقابة الفرعية للمهندسين خلال عام 2024، كما قدمت نقابة المهندسين الفرعية بالفيوم، الدروع التذكارية لنائب محافظ الفيوم، والنقيب العام لمهندسي مصر، والأمين العام، ووكيل نقابة المهندسين.

0 4 5 6 7 8 55 322 455 544 567 655

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الفيوم ونقيب مهندسي مصر يشهدان حفل تكريم المتفوقين وحفظة القرآن
  • إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»
  • "حرمان" طلبة الطب والصيدلة من السكن الجامعي يثير أسئلة في البرلمان مع تصاعد الأزمة مع الحكومة
  • برنامج «تعليم» يتبنى دعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفه الدارسين في الجامعات
  • التعليم تعلن عدم تحميل الطلبة أي أعباء وتكاليف مادية في احتفالات اليوم الوطني
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • رئيس جامعة باديا: الحكومة داعمة لكل تجربة جادة في مسار التعليم
  • “أبوزريبة” يبحث مع وزراء التعليم تنقية شهادات التعليم الخاص
  • مركز القبول الموحد وطلبة الدبلوم العام إلى أين؟ (2- 3)
  • بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟