نواف السالم

تطمح رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم”البريمرليغ”، تقليل الإحباط من نظام حكم الفيديو المساعد عبر إطلاق حساب على وسائل التواصل الاجتماعي يوفر تحديثات وتفسيرات في الوقت الفعلي للمباريات تقريباً فيما يتعلق بقرارات التحكيم لكل مباراة.

يذكر أن الفرق صوتت لصالح الإبقاء على تقنية حكم الفيديو المساعد في يونيو الماضي، رغم الانتقادات الهائلة لنظام التحكيم بمساعدة التكنولوجيا الموسم الماضي، إذ بادر وولفرهامبتون واندرارز إلى تقديم طلب لإلغائها.

وقالت رابطة الدوري الممتاز في بيان صادر عنها، أمس الثلاثاء: “في غياب بث صوت حكم الفيديو المساعد على الهواء مباشرة، لأنه غير مسموح به في كرة القدم”، مضيفة: “سيتمكن مركز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المباشر من نقل معلومات شبه حية من موقع حكم الفيديو المساعد على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء المباراة”.

وأضافت الرابطة فى بيانها أنه بالإضافة إلى نشر قرارات التحكيم، فإن حساب مركز مباريات الدوري الممتاز على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي سيقدم أيضاً رؤى مباشرة من موقع حكم الفيديو المساعد وخبراء التحكيم بهدف تحقيق الشفافية.

وسيقوم خبراء من رابطة الحكام بالدوري الإنجليزي الممتاز بتوضيح قوانين اللعبة وتقديم معلومات وتحديثات إضافية حول عمليات اتخاذ القرار بشأن تقنية حكم الفيديو المساعد عندما يكون ذلك ضرورياً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البريمرليغ تقنية حكم الفيديو قوانين حکم الفیدیو المساعد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • عثمان الخميس : الأحمر للنساء والكفار – “شاهد الفيديو”
  • “رابطة المحترفين” تصدر بيانًا بشأن أزمة ملعب الأهلي وبرسبوليس
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز