بوابة الوفد:
2024-09-11@02:31:54 GMT

أمن المنوفية يحقق فى واقعة مقتل شخص ببركة السبع

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

يجري أمن المنوفية تحقيقا حول واقعة مقتل شاب  مقيم قرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب ورود بلاغ من الأهالي بواقعة القتل.

 

بلاغ بمقتل شاب صباح اليوم بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بورود بلاغ مقتل شخص مقيم قرية كفر عليم دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المركز لتحقيق في الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل م، ع، ع مقيم قرية كفر عليم، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتستمع وحدة مباحث بركة السبع إلى أقوال أسرة المجني عليه وعدد من الجيران، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم، ومراجعة كاميرات المراقبة والفحص للوصول لمرتكب الواقعة وبيان سببها.

وقال شهود العيان من أبناء القرية  أن المجني عليه جرى قتله عند الذهاب لعمله فب الساعات الأولى من صباح اليوم.

مصرع شابين بمجرى مائي بقويسنا المنوفية

وفي وقت سابق نجحت قوات الإنقاذ النهرى بالمنوفية من انتشال جثمان شاب من فرع النيل المار من أمام قرية كفر ميت العبسي التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية وجار البحث عن الجثمان الآخر.

 

«انتشال جثمان أحد الشباب»

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد تمكن فرق الإنقاذ النهري من انتشال جثمان شاب من فرع النيل المار من أمام قرية كفر ميت العبسي دائرى المركز وجار استكمال عمليات البحث.

واستقبل مستشفى قويسنا المركزي جثمان ز، ط، ش 23 عام، وذلك بعد نقله عن طريق الإسعاف إلى المستشفى وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبيان سبب الغرق
والوفاة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقتل شاب أمن المنوفية بركة السبع الساعات الأولى جهات التحقيق أمن المنوفیة برکة السبع قریة کفر

إقرأ أيضاً:

3 رحلات عمرة.. تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم بالمنوفية (صور)

شهدت قرية الحلامشة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، تكريم حفظة القرآن الكريم والمحفظين في مسابقة كبرى، بحضور وحيد عبدربه رئيس مركز ومدينة بركة السبع، والشيخ محمود عبدالوهاب خليفة مدير إدارة أوقاف بركة السبع، ولفيف من الدكاترة الجامعيين والمئات من أهالي القرية.

 

تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم 

وأحد عبده خضر أحد الأهالي: «جرى تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم و20 محفظة بشهادات تقدير وجوائز مالية قيمّة وسط فرحة عارمة ودموع السعادة التي ملئت قلوب الحاضرين، حيث تقام المسابقة كل عام في القرية من أجل تشجيع ودعم الأطفال والطلاب على حفظ وتلاوة القرآن الكريم».

توزيع 3 رحلات عمرة 

وكشف «خضر» في تصريحات لـ «الوطن»، عن منح جوائز 3 رحلات عمرة إلى بيت الله الحرام، منها عمرة لأصغر حافظ لكتاب الله الطالب إياد عبدالعليم الحفني 12 عاما، وعمرة مقدمة لـ عبدالوهاب أحمد حيدر بعد أن أنعم الله عليه بإكمال 3 من أبنائه حفظ كتاب الله كاملا، آخرهم «منة» دكتورة بكلية طب جامعة الأزهر الشريف، وعمرة مقدمة للمحفظة هيام عبدالخالق عامر التى قدمت هذا العام 15 حافظا لكتاب الله كاملا.

 

مقالات مشابهة

  • فضل الدعاء في يوم الجمعة: بركة ونفحات روحية
  • أهمية قراءة القرآن في يوم الجمعة: بركة وزيادة في الأجر
  • تشييع جثمان متضامنة أجنبية قتلت برصاص الجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية فى المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • تشييع جثمان الناشطة الأميركية عائشة بالضفة الغربية قبل نقله إلى تركيا
  • تقدم أعمال الطرق بمنطقة امتداد النرجس وغرب الجولف بمدينة القاهرة الجديدة
  • 3 رحلات عمرة.. تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم بالمنوفية (صور)
  • أخر تطورات واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها بـ 6 طعنات في الخليفة