الوطن:
2024-09-11@02:26:03 GMT

الراديو 9090 أفضل محطة إذاعية في استفتاء «ديرجيست» 2024

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

الراديو 9090 أفضل محطة إذاعية في استفتاء «ديرجيست» 2024

حصد «الراديو 9090»، جائزة أفضل محطة إذاعية في مصر لعام 2024، وذلك في استفتاء مجلة ديرجيست، في إنجاز جديد يضاف إلى سجل نجاحاته المتتالية.

ولم يقتصر التتويج على المحطة فحسب، بل حصد المذيع حسام عصام جائزة أفضل إعلامي إذاعي عن برنامجيه الشهيرين «مفيش نوم» و«ساعتين جامدين» على الراديو 9090.

وأعرب الإعلامي عبدالفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090، عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدا أنه ثمرة جهود فريق العمل المتفاني.

وأضاف أن هذا التكريم يحفزهم على تقديم المزيد من البرامج المتميزة، التي تلبي تطلعات المستمعين.

وأوضح عبدالفتاح، أن الفضل في هذا النجاح الكبير يعود في ذلك إلى الله أولا، ثم ثقة الجمهور في الإذاعة، حيث يقدم الراديو باقة متنوعة من البرامج التي تلبي أذواق كل المستمعين، بدءا من البرامج الفنية والترفيهية، وصولا إلى البرامج الثقافية والسياسية.

كما يحرص الراديو على التواصل المستمر مع مستمعيه، والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم، ويضم الراديو نخبة من الإعلاميين والمذيعين الموهوبين، الذين يساهمون في تقديم محتوى مميز.

مع هذا الإنجاز، يؤكد الراديو 9090، التزامه بتقديم محتوى إذاعي عالي الجودة، والعمل على تطوير برامجه باستمرار، مما يجعله الوجهة المفضلة للمستمعين في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الراديو 9090 دير جيست الرادیو 9090

إقرأ أيضاً:

«الجيزة» تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة على اهتمام الدولة المصرية ومختلف أجهزتها بمحو أمية المواطنين، وزيادة التوعية ببرامج تعليم الكبار.

توفير البرامج التعليمية وفصول محو الأمية 

وأشار المحافظ إلى حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في دعم جهود الأجهزة وعلى رأسها هيئة تعليم الكبار، الهادفة لتوفير البرامج التعليمية وفصول محو الأمية؛ لمختلف الفئات العمرية.

جاء ذلك، عقب اطلاع المحافظ على الخطوات التي اتخذتها المحافظة للتعامل مع ملف محو الأمية، في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية.

وأكدت المحافظة  فتح 40 فصلا لمحو الأمية واستكتاب 1500 دارسا، وذلك في إطار مبادرة «امسك قلمك واتعلم» بنطاق القرى بالمراكز والمدن وتخصيص فصل لتعليم الكبار بالمنطقة الأثرية، بالإضافة إلى إجراء الامتحانات وإصدار الشهادات.

ونظمت الأجهزة التنفيذية ندوات ومحاضرات للتوعية بمخاطر الأمية بالقرى والمجمعات التجارية والأسواق ودور العبادة، وأنشطة للطلاب بالمدارس حول خطورة التسرب من التعليم وأثاره السيئة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تلبي مناشدة عائلة فلسطينية نازحة في غزة
  • جدول تشغيل القطارات على خطوط الوجهين اليوم الاثنين 9-9-2024
  • فرنسا.. دعوة لإجراء استفتاء لإنهاء الأزمة السياسية
  • شركات التأمين تلبي احتياجات كبار السن
  • «الجيزة» تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية
  • دورات تدريبية على الحاسب الآلي لشيوخ المعاهد الأزهرية
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • مختص يكشف عن الأعراض التي تسبق عجز الرجل في غرفة النوم.. كن حذرا
  • أروى تلبي طلب جمهورها العراقي وتصدر أغنية مغرم
  • أسعار الاشتراكات الشهرية والسنوية لجميع خطوط مترو الأنفاق 2024