أطلقت إدارة مرور البحر الأحمر، تحت توجيهات مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحر الأحمر اللواء حسن عبد العزيز، جهود تنظيمية لسيارات الأجرة في البحر الأحمر.

وذلك في إطار الجهود المبذولة لتنظيم حركة السير وتعزيز الانضباط المروري، حملات تنظيمية شاملة تستهدف تنظيم خطوط سير سيارات الأجرة في المحافظة.

وتضمنت الخطة الاستراتيجية للحملات تخصيص لون محدد لكل خط سير، مع وضع صورة واضحة ورقم مميز لكل خط، مما يسهم في تسهيل معرفة خط سير كل سيارة أجرة بكل وضوح من قبل الركاب وإدارة المرور على حد سواء.

هذه الإجراءات تتيح لإدارة المرور إمكانية متابعة ومراقبة حركة السيارات ومعرفة خط سيرها بدقة، مما يسهم في محاسبة المخالفين بشكل فعال.

العميد أحمد عامر، مدير مرور البحر الأحمر، بالتعاون مع العميد جورج عادل، مدير مباحث مرور البحر الأحمر أشرفوا بشكل مباشر على تنفيذ هذه الحملات، وقد أعرب الأهالي عن دعمهم الكامل لهذه الجهود، مشيدين بالاستجابة السريعة لمطالبهم وتطبيق هذه التنظيمات التي ستسهم في تحسين الخدمات المرورية والحد من المخالفات.

تأتي هذه الحملات لتنظيم خطوط سير سيارات الأجرة بشكل يسهم في تحسين جودة الخدمات وتقليل الفوضى المرورية.

وتستمر إدارة مرور البحر الأحمر في تنفيذ هذه الحملات التنظيمية بدقة، مؤكدةً عزمها على متابعة تنفيذها على أرض الواقع لتحقيق أقصى درجات الانضباط والالتزام بالقوانين المرورية.


 

سيارات الأجرة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه سيارات الأجرة البحر الأحمر مرور البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

رويترز: العمليات اليمنية في البحر الأحمر أثرت على واردات أمريكا من زيت الوقود

يمانيون – متابعات
أشارت وكالةُ أخبار دولية، إلى تأثير عمليات القوات المسلحة اليمنية العسكرية في البحر الأحمر دعماً لغزة، على الاقتصاد الأمريكي.

وأكّـدت وكالة “رويترز” في تقرير، انخفاض شحنات زيت الوقود من شرق السويس إلى ساحل خليج الولايات المتحدة؛ نتيجة استمرار العمليات العسكرية اليمنية على السفن المتجهة إلى “إسرائيل” أَو المرتبطة بالكيان الصهيوني التي تعبُرُ البحرَ الأحمر، وتجنب السفن طريق قناة السويس الأسرع.

ونقلت “رويترز” عن محلل السوق في شركة فورتيكسا لأبحاث الطاقة “روهيت راثود” قوله: إن سفينتين تحملان زيت الوقود، غادرتا الشرق الأوسط قبل نحو شهرَين إلى أمريكا وأبحرتا حول رأس الرجاء الصالح لتجنب عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر.

وَأَضَـافَ “راثود” أن سفن زيت الوقود تتجنب الإبحار إلى أمريكا عبر البحر الأحمر، حَيثُ وإبحارها بعيدًا حول رأس الرجاء الصالح، ساهم في انخفاض واردات ساحل خليج الولايات المتحدة.

وبيّن محلل السوق في شركة فورتيكسا، أن عمليات اليمنيين في البحر الأحمر أثَّرت بالتأكيد على واردات زيت الوقود إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • أصعب خيارات واشنطن في اليمن
  • مخاوف روسية من تصعيد جديد في اليمن
  • منتدى البحر الأحمر للشُعب المرجانية.. المملكة تحرص على حماية البيئات البحرية
  • رويترز: العمليات اليمنية في البحر الأحمر أثرت على واردات أمريكا من زيت الوقود
  • “الجيش اليمني”.. تحدٍ كشف الضعف الأمريكي
  • مباحثات عالية المستوى بين ”اليمن وقطر” بشأن خارطة الطريق والتطورات في البحر الأحمر
  • "التعاون الخليجي": التطورات في البحر الأحمر تمس أمن الملاحة الدولية
  • هل فشلت أقوى بحريات العالم في اليمن!
  • بلومبيرغ: أمريكا خسرت معركة البحر الأحمر
  • ماذا يحدث في البحر الأحمر؟ توقف الحركة المرورية