تابع جهاز تنمية العاشر من رمضان، نسب استكمال أعمال صيانة الطرق في المجاورات الأولى والطريق الفاصل بين المجاورة 11 والمجاورة 12، والمجاورة 14، التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية لمدينة العاشر من رمضان وضمان توفير طرق آمنة وسلسة للمواطنين.

وقال جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن جهود الجهاز تأتي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في المدينة وتحسين جودة الحياة للمقيمين فيها، حيث تتضمن أعمال الصيانة إعادة تأهيل الطرق التي تحتاج إلى تحسينات عاجلة، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعديلات التي من شأنها تسهيل حركة المرور وتقليل الازدحام في هذه المناطق.

جودة المواد المستخدمة في الصيانة ومطابقتها للمواصفات القياسية

وأشار جهاز تنمية العاشر من رمضان، إلى أنه جرى التأكد من جودة المواد المستخدمة في الصيانة ومُطابقتها للمواصفات القياسية لضمان دوامها وكفاءتها على المدى الطويل، مؤكدة أن هذه المبادرات تأتي كجزء من خطة شاملة لتطوير مدينة العاشر من رمضان، وتشمل مشاريع أخرى مثل تحسين شبكة المرافق العامة وتطوير الحدائق والمناطق الترفيهية، بهدف خلق بيئة حضرية متكاملة تلبي احتياجات سكان مدينة العاشر من رمضان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال الصيانة أعمال صيانة البنية التحتية العاشر من رمضان المرافق العامة تطوير الحدائق حركة المرور شبكة المرافق صيانة الطرق مدينة العاشر العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل

تفقد الدكتور مهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، ومسئولو الجهاز والشركات المنفذة مشروعات أعمال المرافق للمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة، كما تفقد مشروع الحل العاجل لتغذية المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع الشروق ومتابعة نسب إنجاز الأعمال، وايضاَ أعمال تنفيذ الفرمة للطرق بالمجاورات (٢٠٩ - ٢٧٦ - ٣٥٠ - ٤٠٠ - ٤٥٠ - ٥٠٠) بمنطقة الأمل " سابقاً ".

وأشار جبر، إلى أنه جارٍ تنفيذ مشروع عدَّاية الدفع الموجه أسفل طريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي قطر خارجي 315مم من خط المياه بمدينة الشروق قطر 500مم، ليسهم في تغذية الشريط الخدمي والمساحات المضافة بمساحة 360 فدانا بمنطقة الأمل بمدينة العبور الجديدة.

وشدد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، على الشركات المنفذة للمشروع ضرورة زيادة عدد العمالة للانتهاء من الأعمال المستهدفة في المواعيد المحددة طبقاً للبرنامج الزمني المحدد، والتأكيد على جودة تنفيذ الأعمال في كل مراحل التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • انتهاء مزاد الكافتيريات بمواقف مدينة السادات
  • وزارة التجهيز تكشف عن الطرق التي تم إعادة فتحها بعد الفيضانات والأمطار الغزيرة
  • افتتاح توسعة عيادات أمراض النساء والولادة بمستشفى قريات
  • تنمية التجارة يبدأ تلقي طلبات إصدار شهادة عدم التباس "الاسم التجاري للشركات" إلكترونيا
  • المحور المركزي يرفع قيمة الأراضي العقارية في السادات
  • قداس لراحة أنفس شهداء القوات في الكحلونية
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • آخر تطورات مشروعات الطرق والمرافق بمناطق التوسعات بعدة مدن جديدة
  • «الإسكان»: أنشطة متنوعة لتحقيق معدلات تنمية مرتفعة لسكان المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعات الطرق والمرافق بمناطق التوسعات بعدة مدن جديدة