الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الضالع اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري الاستعدادات الجارية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف للعام الجاري 1446هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة العامة في المحافظة، المهام الواجب تنفيذها لإنجاح ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاجتماع شدد الشغدري على ضرورة مباشرة العمل في تنفيذ كافة التجهيزات وعقد اجتماع مع اللجان المشكلة للعمل وفق الموجهات الخاصة بمهامها وبدء عملها في مختلف المديريات.

وأكد ضرورة الاهتمام بأعمال تزيين المباني والشوارع استعدادا لذكرى المولد، تعبيرا عن الابتهاج بقدوم هذه المناسبة .. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى مولد المصطفى، يعزز من الارتباط بمنهجه والعمل بتعاليمه لتعزيز الهوية الإيمانية.

وأشار القائم بأعمال المحافظ الشغدري إلى ارتباط اليمنيين برسول الأمة منذ فجر الإسلام، وما يكنون له من حب وتعظيم من خلال إحيائهم لذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن المشاركة الواسعة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تؤكد الارتباط الوثيق بالرسول المصطفى، وتجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

حجة.. أمسية ثقافية في مديرية ميدي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت في مديرية ميدي محافظة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها قائد ألوية النصر اللواء عقيل الشامي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ رئيس التحرير نصر الدين عامر أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي، وإظهار معالم الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

ونوه بزخم الفعاليات الاحتفالية التي تشهدها مديريات ميدي ومربع تهامة ومحافظة حجة والأمسيات والندوات الثقافية والخطابية ما يجسد الارتباط بالرسول الكريم.

ولفت إلى أن أحفاد الأنصار على موعد مع الاحتفال بأعظم مناسبة غيرت مجرى التاريخ للبشرية وإخراجها من الظلمات إلى النور ومن العبودية لطغاة الشرك والظلم.. مبينا فشل محاولات الأعداء تشوية الاحتفالات بالمولد النبوي بشتى الطرق ولم يستطيعوا نتيجة عظمة ارتباط الشعب اليمني وأهل الحكمة والإيمان برسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأكد الشامي أن الشعب اليمني على موعد باحتشاده الجماهيري الذي لم يسبق له مثيل في جميع ساحات الاحتفال بمولد الرسول الأعظم في 12 من ربيع أول ليبعث رسالة للعدو، مفادها تمسكه بهويته ونهج رسوله الكريم وأنه بات قادراً على انتزاع حقوقه وتطوير قدراته العسكرية والصناعات المختلفة ومستمر في نصرة الأقصى والأشقاء في غزة.

وشدد على أهمية إبراز عظمة ومنزلة رسول الله صلوات الله عليه وعلى أله في القلوب وتضافر الجهود والحشد لإحياء المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم.

مقالات مشابهة

  • لماذا يحرص الأعداء على استهداف المولد النبوي الشريف ..!؟
  • أمسيات في المحابشة بحجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حجة.. أمسية ثقافية في مديرية ميدي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية خطابية في بدبدة بمأرب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات تربوية في صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تعز.. المكاتب الخدمية بالمحافظة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • هيئة الأوقاف تقيم حفلاً تكريمياً للمكفوفين احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية بالمحويت ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف
  • “حارس البحر الأحمر” تتلألأ بأنوار البهجة المحمدية وتكتسي حلل الهوية الإيمانية
  • اجتماع في الجوف يناقش خطة تأمين ذكرى المولد النبوي الشريف