عدن الغد:
2024-09-30@23:42:41 GMT

قرار مناسب لرجل مناسب !

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

قرار مناسب لرجل مناسب !

كتب / عوض علي بن حداد

القرار الذي صدر مؤخرا من اللواء الركن/ابوبكر حسين سالم، محافظ ابين، رئيس المجلس المحلي، بتكليف الاستاذ/سمير محمد سعيد الحييد/ مديرا عاما لمديرية/مودية، لا شك انه كان قرارا صائبا وموفقا، ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، والتهنئة لاتكون لهذا الرجل بتحمل هذه المسؤلية، وإنما للمديرية التي سيكون على راس المسؤلية فيها، واحد من ابنائها المشهود لهم بالكفاءة والخبرة والتجربة، واضافة الى ذلك فهو يتمتع برصيد كبير من التقدير والاحترام بين ابناء المديرية، نظرا لما يتصف به من تواضع وحكمة وشجاعة واستقامة ووقوفه على مسافة واحدة من الجميع، من خلال تجربته السابقة التي شغل فيها هذه الوظيفة العامة، ولانزكي على الله احدا، وهو مع ذلك لن يرضى بالاساءة الى احد من اي جهة كانت، إلا من ظلم وطغى وتجاوز الحد، ففي هذه الحالة يكون ذنبه على جنبه، باعتبار وان الله ليزع بالسلطان مالا يزع بالقرٱن .

وما احوج هذه المديرية الى الامن والاستقرار ، وجلب كل ما هو نافع لها من الخير والمشروعات النافعة، ودرء كل مايترتب عليه من إضرار بمصالحها ومصالح ابنائها، باعتبار ان هذه المديرية تحتل موقعا مهما من حيث الجغرافيا والانسان،

ولذلك فقد واجهت الكثير من التحديات في امنها واستقرارها، ليس من الٱن فحسب وإنما منذ عقود طويلة، ولكنها كانت تتجاوز كل ما يعترضها من مصاعب وتحديات بفضل تضامن ابنائها عند الشدئد وما يمتازون به من صبر وقوة شكيمة وتحمل، فيخرجون من كل ذلك وهم اكثر تماسكا وقوة وقدرة على السير في دروب الحياة .

   ولهذا فان الجميع من ابناء هذه المديرية مطالبون اليوم بالتعاون والوقوف صفا واحدا مع ابن المديرية الاستاذ/ سمير الحييد/ في مهمته الوطنية التي كلف بها كمدير عام لهذه المديرية، حتى يتجسد فيها الامن والاستقرار و يتحقق لها المزيد من المشروعات الخدمية، في اطار الامكانات التي تعيشها المحافظة والبلاد بشكل عام .

مع التمنيات لابي محمد بالنجاح والتوفيق في هذه المهمة الوطنية .

    

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: الوقت مناسب لتكوين أسرة 

يؤمن مواليد برج الجدي بدورهم في تحسين العالم، وهذا ما يمنحهم حبًا عميقا للحياة، وينجذبون إلى القضايا الإنسانية والاجتماعية ويسعون لتحقيق العدالة والمساواة، مما يمنحهم شعوراً بالرضا، ورغم أن مولود برج الجدي عصبي، إلا أنه اجتماعي بطبعه يُحب التفاعل مع الآخرين، وتكوين صداقات جديدة والتواصل مع الناس من خلفيات ثقافية مما يجعل حياتهم ممتعة ومليئة بالإثارة.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة سميرة سعيد، والفنان الراحل سمير غانم، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والمطربة أنغام، والنجم محمود المليجي وحسن الرداد، وإسحاق نيوتن، عالم الفيزياء الشهير، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 1-10-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

سوف يتم اختبار كفاءتك يا برج الجدي أثناء التعامل مع العملاء غير الراضين، وهنا تكون مهارات الاتصال الخاصة بك مفيدة للغاية.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

اقضي عطلة نهاية الأسبوع في منتجع هادئ، وحافظ على هدوئك وتعامل مع المشاكل بموقف إيجابي يا برج الجدي، وفي هذه الفترة يمكنك مناقشة الزواج مع شريكك ووالديك، فهذا هو الوقت المناسب لتكوين أسرة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

ينصح برج الجدي بالتوقف عن تناول المشروبات الغازية واستبدلها بمشروبات صحية، وخاصة عصائر الفاكهة الطازجة.

برج الجدي وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

لا بد من توخي الحذر عند التقدم بطلب جديد في العمل يا برج الجدي، ومن الناحية الاجتماعية عليك تجنب النقاشات الحادة والالتزام بالهدوء والاستماع.

مقالات مشابهة

  • برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: الوقت مناسب لتكوين أسرة 
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات
  • في رسالة لمجلس الامن.. إيران تحذر من مهاجمة مقارها الدبلوماسية
  • بعد عملية الفرار من سجن جزين.. بيان توضيحي من قوى الامن
  • عاجل: جثته ليس فيها جروح مباشرة.. رويترز تكشف كيف توفي حسن نصرالله
  • حديث مؤثر لرجل مسن دمر التدخين صحته .. فيديو
  • ضحية القهر.. اصدقاء هناء يرفضون العمل بالمصنع لحضور الجنازة: حلم ابنائها للاحتراف في كرة القدم ضاع بوفاتها
  • حسن نصرالله.. تصريحات نارية تسبق محاولات اغتياله تحدى فيها إسرائيل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • يديعوت أحرونوت: توقيت الصراع بين إسرائيل وحزب الله غير مناسب لإيران