عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، لقاء تنسيقيا ًمع اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، لدراسة إنشاء عدد من المشروعات التنموية على أرض المحافظة، للاستفادة من مقومات وموارد الدولة وخلق فرص عمل للشباب.

إنشاء مجمعات صناعية حرفية بالمنطقة الصناعية

وتناول اللقاء أوجه التعاون المشترك والمثمر بين المحافظة والهيئة بهدف إنشاء مجمعات صناعية حرفية بالمنطقة الصناعية، وإقامة عدد من المشروعات الاستثمارية لخلق فرص عمل للشباب وتحقيق رؤية مصر 2030.

وخلال اللقاء، قدم محافظ المنيا شكره لهيئة تنمية الصعيد لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ هذه المشروعات البناءة والهادفة، فضلاً عن الدور المتميز والبناء الذي تقوم به الهيئة لدعم العديد من المشروعات التنموية والاستثمارية بنطاق المحافظة، موجهاً مسئولي الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من كافة المهام والتكليفات حتى يتسنى استكمال هذه المشروعات، ونهوها على أكمل وجه.

تسريع وتيرة العمل بالمشروعات المشتركة

كما قدم رئيس هيئة تنمية الصعيد شكره لمحافظ المنيا على اهتمامه المستمر بتسريع وتيرة العمل بالمشروعات المشتركة لما ستحققه من عوائد استثمارية عديدة ومتنوعة للدولة وللمواطن، مؤكداً على استعداد الهيئة لتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات الهادفة لتحقيق ذلك لإنجاح هذه المشروعات وجنى ثمار هذه الجهود قريباً وتحقيق طفرة كبيرة بالمنيا في ظل توافر كافة عناصر التنمية بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا لدراسة انشاء المشروعات التنموية تنمیة الصعید

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات 311 مواطن في لقائه الجماهيري

عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، والذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف المراكز والمدن والأحياء، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كما التقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، عددا آخر من المواطنين، واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 311 مواطن من مختلف مراكز المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات للمساعدات، وطلبات أخرى متنوعة، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على السيد المحافظ بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يبحث خطة دعم حقوق الطفل وتطوير المنظومتين التعليمية والصحية
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات 311 مواطن في لقائه الجماهيري
  • عبر مشاركتها بمعرض إكسبو سورية.. هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تدعم عرض وتسويق المنتجات التراثية
  • محافظ المنيا: نوفر فرص استثمارية واعدة بنظام المشاركة أو حق الانتفاع
  • «الهلباوي»: استفادة 55 ألف شركة من برنامج تنمية الصعيد
  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • محافظ شمال سيناء يبحث الخطة الاستثمارية مع رئيس «جهاز التعمير»
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • 4.6 مليار ريال استثمارات في "حرة صلالة".. و57% مشروعات صناعية