وفي التدشين أكد أمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني وضمن الاستعداد لتنفيذ خيارات وقرارات القيادة الثورية في مواجهة الأعداء وخوض معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود”.

وشدد على ضرورة ترسيخ الثقافة الجهادية والقرآنية بين أوساط المجتمع والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة مؤامرات العدو الأمريكي والصهيونية العالمية وعداوتهم للإسلام والمسلمين.

من جانبه أكد نائب مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي أهمية التحرك لمواجهة أعداء الأمة..مشيدا بتفاعل المشاركين في وحدات التعبئة العامة وبمستوى جهوزيتهم للمشاركة في تنفيذ أي قرارات قادمة تتخذها القيادة الثورية ضمن مسار الدفاع عن السيادة ونصرة الشعب الفلسطيني.

بدوره أشار مدير مكتب الأوقاف عبدالله الشائم إلى أن المرحلة الراهنة تستوجب تسخير كل الإمكانيات واستشعار المسؤولية تجاه متطلبات هذه المرحلة .

واستعرض ما حققته القوات المسلحة اليمنية دعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي للمخططات الصهيونية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أكد السيد الشريف نقيب الأشراف، أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي هدفها تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة.

وأضاف نقيب الأشراف، أن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تعكس رؤية القيادة السياسية في تحقيق تقدم شامل للمجتمع المصري من خلال تطوير الإنسان وتعزيز قدراته في جميع المجالات، ونشر الوعي الصحي والثقافي للمواطنين، وتعزيز المهارات للإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية.

وأشار نقيب الأشراف، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مهام منصبه يتنبى فكرة الاستثمار في البشر وبناء الوعي وهما من أهم قضايا المجتمع المصري وركيزة محورية في تقدم الشعوب، لأنها تقوم على أساس محاولة استكمال بناء منظومة الإنسان ليس فقط من النواحي المادية، ولكن أيضًا من النواحي الأخرى التي تدفع المواطن إلى أن يكون أكثر قوة وتحصينًا في مواجهة المخاطر التي أصبحت تركز بوسائل متعددة على كيفية المساس بجوهر القيم الإنسانية.

وأشار نقيب الأشراف، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يضع قضية بناء الإنسان والنهوض الحقيقى بالأسرة المصرية على رأس أولويات التنمية منذ توليه مهام منصبه، فالمبادرات التي يطلقها الرئيس ترسخ لقيم التكافل والتراحم، وتحث على تزكية النفس، وتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا على مستوى الدولة.

مقالات مشابهة

  • المملكة تؤكد أهمية التعاون الدولي والخليجي لمواجهة التحديات البيئية
  • نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري
  • مناورة وتطبيق عملي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمأرب
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكي يزور إسرائيل لهذا السبب
  • التأكيد على أهمية الارتباط بالنهج النبوي لمواجهة طغاة العصر
  • السلطة القضائية بالمحويت تحتفي بذكرى المولد النبوي
  • المنطقة العسكرية السادسة تدشين توزيع 700 سلة غذائية على الفقراء بمناسبة المولد النبوي
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية جحانة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الزيدية بالحديدة