يمانيون/ الحيدة أطلع وكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري اليوم على سير العمل بجمرك ميناء الصليف ومستوى الخدمات المقدمة للمستوردين.
وفي لقائه مسؤولي الجمرك أكد الغفاري ضرورة الالتزام بتنفيذ التعليمات الصادرة بخصوص إتاحة تقديم الإقرارات الجمركية من قبل المستوردين على مدار 24 ساعة.
وشدد على أهمية مناوبة جميع الأقسام بما يكفل تمكن المستوردين من استكمال إجراءات التخليص الجمركي بسهولة ويسر.


من جانبه استعرض مدير عام جمرك ميناء الصليف سليمان فقيرة والمختصين بالجمرك تقريرا مفصلا حول سير العمل، مؤكدين الحرص على تنفيذ التعليمات كونها تعمل وبشكل كبير على تحقيق انسيابية حركة البضائع عبر ميناء الصليف.
ولفتوا إلى أهمية تعاون المستوردين باستكمال الإجراءات التي تكفل سرعة وسهولة عملية الإفراج الجمركي تجسيداً لمبدأ تسهيل مقابل التزام. # ميناء الصليف#الحديدةً#اليمنمصلحة الجمارك

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: میناء الصلیف

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق

أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة، وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، جولة مرورية تفقد خلالها وحدة طب الأسرة بمشتهر التابعة للإدارة الصحية بطوخ خلال فترة العمل المسائية، في إطار المتابعات المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية وبناءً على تعليمات الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تفقد وكيل مديرية الصحة بالقليوبية غرفة الاستقبال والطوارئ وتأكد من تواجد أدوية، ومستلزمات الطوارئ، وتدريب الممرضة على أعمال الطوارئ، كما تلاحظ عدم تواجد الطبيبة النوبتجية على رأس العمل، وتم إحالتها للتحقيق العاجل، تأكد من نظافة الوحدة والتزام الطاقم الطبي بالزي الرسمي، ثم استأنف وكيل المديرية جولته حيث تفقد مستشفى شبين القناطر المركزي، وتأكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بينما تلاحظ تغيب بعض الأطباء النوباتجيين، وقد تم إحالتهم للتحقيق العاجل.

كما تفقد وكيل الوزارة، أقسام الاستقبال والطوارئ، والعنايات المركزة والحضانات والأقسام الداخلية، واطمأن على انتظام سير العمل بهم وتوافر الأدوية والمستلزمات، وتأكد أيضًا من إتباع معايير مكافحة العدوى والجودة لضمان صحة وسلامة المرضى.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى ميت غمر المركزى
  • مصلحة الجمارك تمنح شركة أسمنت الوحدة المحدودة شهادة المشغل الاقتصادي في مجال الاستيراد
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية والمرورية لمباراة الكويت والعراق بتصفيات كأس العالم 2026
  • الوزير السقطري يتفقد أعمال إنتشال السفن الغارقة في ميناء الإصطياد بعدن
  • 16 سبتمبر.. استئناف المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك
  • عاجل.. 16 سبتمبر اولي جلسات إستئناف المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك
  • ميناء الإسكندرية يستقبل 25 سفينة بضائع
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق