أبوظبي (الاتحاد)
يحتضن نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة، خلال الفترة من 8 ولغاية 10 يناير المقبل، منافسات البطولة المجمعة لكأس بونالاك بنسختها الثانية عشرة وكأس باتسي هانكينز بنسختها الرابعة، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي للجولف، بمشاركة أفضل لاعبي الجولف الهواة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا.
وتُقام هذه البطولة كل عامين، وتتنافس فيها الفرق الممثلة لاتحاد الجولف في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ضد نظيراتها من جمعية الجولف الأوروبية.


وأكد اللواء طيار «م» عبد الله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجولف، استعداد الإمارات وبدعم كبير من قيادتنا الرشيدة وجهوزية البنية التحتية التي كانت وراء استضافة العديد البطولات العالمية، وقال: «نرحب بجميع اللاعبين والمسؤولين، ونحن على ثقة من أن أسبوعاً آخر لا يُنسى من الجولف في انتظارنا في يناير المقبل».
وقال تيمور حسن أمين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجولف، إن المنافسات تعود إلى المسار الصحيح بإقامتها في الإمارات، وقال: «كأس بونالاك وكأس باتسي هانكينز هما حدثان خاصان للغاية، حيث سنرى نجوم المستقبل الذين سيواصلون الفوز بألقاب كبرى احترافية، كما أنهما يرسخان العلاقة بيننا واتحاد الجولف».

 

أخبار ذات صلة «الجولف» يوقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد اللبناني 9 ملايين دولار جوائز بطولة دبي ديزرت كلاسيك

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجولف عبدالله الهاشمي اتحاد الجولف

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. شراكة بين وزارة الدفاع و"M42" لتشغيل مستشفى زايد العسكري بالبطائح

شهد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان نائب رئيس القوات المسلحة، ومنصور المنصوري رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، وبينغ شياو الرئيس التنفيذي لمجموعة G42 رئيس مجلس إدارة مجموعة M42، مراسم توقيع اتفاقية شراكة لتشغيل وإدارة واستثمار مستشفى زايد العسكري في مدينة البطائح، لتعزيز مستوى الرعاية الصحية في المنطقة.

ووفقاً لحساب وزارة الدفاع، على "إكس"، وقع الاتفاقية من جانب وزارة الدفاع اللواء الركن عائشة الظاهري رئيس الإدارة التنفيذية للصحة العسكرية، ومن جانب شركة M42، حسن النويس العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة M42 ورئيس مجلس إدارة كليفلاند كلينيك أبوظبي.

شهد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان نائب رئيس القوات المسلحة ومعالي منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة – أبوظبي وبينج شياو الرئيس التنفيذي لمجموعة G42رئيس مجلس إدارة مجموعة M42 مراسم توقيع اتفاقية شراكة لتشغيل وإدارة واستثمار مستشفى زايد العسكري – البطائح،… pic.twitter.com/gHrVVZR0ge

— وزارة الدفاع |MOD UAE (@modgovae) September 9, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للاتحاد الأوروبي
  • دراغي يحذر.. الاتحاد الأوروبي يواجه خطر "الموت البطيء"
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس المفوضية الأوروبية والسياسة الأمنية لدى الاتحاد الأوروبي
  • سبورتنج يتوج بلقب كأس السوبر للجولف
  • التحدي الأكبر لهاريس في المناظرة.. عدم انتقاد بايدن!
  • مدرب هولندا يرفع راية التحدي قبل مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • مانشيني يرفع راية التحدي في مواجهة الصين غدًا بتصفيات آسيا
  • الإمارات.. شراكة بين وزارة الدفاع و"M42" لتشغيل مستشفى زايد العسكري بالبطائح
  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • الأهلي يخاطب الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة بيرسبوليس الإيراني