أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن إصابة لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينغا بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى.

وتعرض الدولي الفرنسي لهذه الإصابة أثناء مشاركته في المران الأخير الذي أجراه الفريق الملكي في ملعب "نارودوي" بالعاصمة البولندية وراسو، قبل ملاقاة أتالانتا في مباراة كأس السوبر الأوروبي.



وقال النادي الملكي في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا إدواردو كامافينغا بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، في انتظار التطورات التي ستعرفها حالته الصحية".

Parte médico de Camavinga.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) August 14, 2024
ولم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب لاعبه الفرنسي عن الملاعب، ولكن تقارير إعلامية إسبانية رجحت غياب كامافينغا عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و7 أسابيع.

ويخوض ريال مدريد لقاء كأس السوبر الأوروبي ضد منافسه الإيطالي أتلانتا، وعينه على الفوز به لتحقيق لقبه السادس، وفض الشراكة مع ناديي برشلونة وميلان اللذين يتقاسمان معه حاليًّا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز به، في 5 مناسبات سابقة.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد كامافينغا ريال مدريد كرة القدم كامافينغا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

تلقى نادي آرسنال ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، وذلك بعد استبعاد أحد لاعبيه من معسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة. ففي الوقت الذي يشارك فيه لاعبو الأندية مع منتخباتهم الوطنية في مختلف البطولات الدولية، عانى آرسنال من لعنة الإصابات التي تتزامن مع فترات التوقف الدولية.

إصابة كالافيوري مع منتخب إيطاليا

يوم الأحد، أُعلن عن إصابة أحد لاعبي الفريق واستبعاده من معسكر منتخب بلاده. فقد أعلن المنتخب الإيطالي في بيان رسمي استبعاد اللاعب ريكاردو كالافيوري من المعسكر الدولي، مما يعني غيابه عن المباراة المقبلة.

من المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا الكيان الصهيوني في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية. تأتي هذه التطورات بعدما تعرض كالافيوري لإصابة في ربلة الساق خلال مشاركته في مباراة يوم الجمعة الماضي ضد فرنسا، وذلك بعد تدخل من اللاعب عثمان ديمبلي.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر

وتبدو إصابة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خطيرة بما يكفي لمنعه من المشاركة في المباراة القادمة، حيث أكد الاتحاد الإيطالي أن كالافيوري سيعود إلى آرسنال لإجراء فحوص طبية إضافية.

وكان كالافيوري قد انضم إلى صفوف آرسنال هذا الصيف قادمًا من نادي بولونيا، بصفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه إسترليني. ومن المتوقع أن تزيد هذه الإصابة من قلق الجهاز الفني بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، خصوصًا قبل المواجهة المرتقبة في ديربي شمال لندن ضد توتنهام يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تقرير.. ميلتاو سيغيب عن مواجهة ريال مدريد القادمة
  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للنصر قبل مواجهة أهلي جدة في الكلاسيكو
  • ضربة موجعة للمليشيات: مقتل 5 قادة حوثيون في معارك عنيفة
  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • عاجل.. صدمة في ريال مدريد بشأن مدة غياب ميليتاو
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • إسبانيا تتبقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • مدة غياب متعب الحربي عن الملاعب