أعلنت وزارة الدفاع الروسية، في بيان اليوم الأربعاء، أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت 4 صواريخ من طراز "توتشكا-يو"، و3 صواريخ "هيمارس"، و147 مسيرة، بالإضافة إلى استهداف محطة وقود للقوات المسلحة الأوكرانية.
وقال البيان "استهدف الطيران العملياتي التكتيكي، والمسيرات، والقوات الصاروخية، والمدفعية التابعة للقوات المسلحة الروسية، محطة وقود للقوات المسلحة الأوكرانية، فضلا عن استهداف تجمعات القوى البشرية، والمعدات في 149 منطقة"، بحسب ما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

الدفاع الجوي الروسيوأضاف البيان "أسقطت أنظمة الدفاع الجوي الروسية 4 صواريخ تكتيكية من طراز "توتشكا-يو"، وقنبلتين موجهتين من نوع "هايمر"، و3 صواريخ "هيمارس"، و147 طائرة مسيرة.
أخبار متعلقة "الحرب الخاطفة".. هل تسيطر أوكرانيا على مناطق روسية لأول مرة؟أوكرانيا تتعهد بتدمير البنية التحتية العسكرية الروسية.. ما القصة؟مصرع 5 أشخاص جراء تحطم طائرة هليكوبتر في النيبالومنذ بداية العملية العسكرية الخاصة، جرى تدمير الآتي: 638 طائرة، 279 مروحية، 29 ألفا و970 طائرة مسيرة، و569 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و17 ألفا و57 دبابة ومركبة قتالية مدرعة أخرى، و1400 مركبة قتالية متعددة المهام، و13 ألفا و229 مدفعا ميدانيا وقذائف هاون، و24 ألفا و715 وحدة من المركبات العسكرية الخاصة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس موسكو الحرب الروسية الأوكرانية روسيا أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

مد فترة القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر

صدق الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على مد فترة التسجيل على موقع تنسيق القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية إعتبارا من 12/09/2024 وحتى 20/09/2024 لطلبة الدور الثانى للثانوية العامة عام 2024 بعد ظهور النتيجة ، وطلبة الثانوية العامة عام 2023 .

كذلك مد فترة سحب الملفات لطلبة الثانوية العامة لعام 2023 وعام 2024 حتى يوم 22 سبتمبر الجارى , وسيتم تسجيل البيانات الإبتدائية على الصفحة الرسمية لموقع تنسيق القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية على الإنترنت وهو ( tansiq.mod.gov.eg ) .

يأتى ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتقدمين للإلتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية .

مقالات مشابهة

  • مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية المصرية حتى 22 سبتمبر
  • مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر
  • مد فترة القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر
  • القوات الروسية تُدمر مركزًا أوكرانيًا للطائرات المسيرة
  • الدفاع الروسية: تدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق مناطق وسط روسيا
  • أوكرانيا تسقط 38 طائرة مسيرة في هجوم روسي خلال الليل
  • «الدفاع الروسية»: إسقاط وتدمير 144 مسيرة أوكرانية في 9 مقاطعات
  • عاجل | وزارة الدفاع الروسية: إسقاط وتدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق 9 مقاطعات روسية منها 20 فوق مقاطعة موسكو
  • مقتل امرأة بضواحي موسكو وتدمير 73 مسيرة أوكرانية
  • روسيا تعلن إسقاط مسيرة أوكرانية فوق كورسك