فند الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن ادعاءات المنظمات الدولية، حيال عدد من المهام التي تنفيذها من خلال قوات التحالف في اليمن.
وأعلن المتحدث الرسمي باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن، المستشار القانوني منصور المنصور، عدداً من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية حيال أخطاء ارتكبتها قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن خلال عملياتها العسكرية في الداخل اليمني.


أخبار متعلقة "الالتزام البيئي": الانتهاء من تطوير 30 خطة لإزالة التلوث الصناعي في المملكةغدًا.. "إير فرانس" تستأنف رحلاتها إلى بيروت .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فريق تقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات المنظمات الدولية - اليوم
واستعرض المنصور خلال مؤتمر صحفي عقده بنادي ضباط القوات المسلحة بالرياض، نتائج تقييم عدة حوادث تضمنتها تلك الادعاءات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فريق تقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات المنظمات الدولية - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الرياض فريق تقييم الحوادث في اليمن ادعاءات المنظمات الدولية قوات التحالف في اليمن اليمن ادعاءات المنظمات الدولیة تقییم الحوادث فی الیمن article img ratio

إقرأ أيضاً:

هاريس تدعو لنزع الحصانة القضائية من منافسها.. وترامب يرد: سأكسب كل القضايا

انطلقت المناظرة التاريخية بين مرشحي الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب وكمالا هاريس.
ودخل الاثنان في الوقت نفسه عن يمين وشمال المنصة، وتبادلا المصافحة والتحية قبل المناظرة.حصانة قضائيةاتهمت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بأنه ينوي تدمير دستور الولايات المتحدة، وقالت إنه يجب ألا تكون لترامب حصانة قضائية لمجرد وصوله للرئاسة.
أخبار متعلقة قبل المناظرة بين ترامب وهاريس.. من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية؟أمريكا.. تأجيل الحكم على ترامب في "شراء الصمت" لما بعد الانتخاباتكامالا هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات رئيسيةوأضافت: ترامب يهرب من المشكلات بدلًا من إصلاحها، وأحظى بتأييد أكثر من 200 جمهوري غاضبين من سياسات ترامب
ورد ترامب باتهام إدارة بايدن وهاريس باضطهاده، وأنها استخدمت القضاء سلاحًا ضده، قائلًا: قضية الوثائق السرية ألقيت من النافذة ولا قيمة لها، وسأفوز في كل القضايا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس يتبادلان المصافحة والتحية قبل المناظرة - وكالات
وأضاف: تجمعاتي الانتخابية حاشدة لأن الأمريكيين يدعمون سياساتي، بينما حملة هاريس تدفع أموالًا لحشد أنصار في تجمعاتها الانتخابية.
وتابع: إدارة بايدن وهاريس أسهمت في اقترابنا من حرب عالمية ثالثة.أسوأ معدل بطالة وركودبدأت هاريس المناظرة بالحديث عن نفسها، قائلة: أنا ابنة الطبقة المتوسطة، ولدي خطة لرفع المستوى المعيشي لهذه الطبقة، ووسأعمل على تخفيض الضرائب.
وأضافت: ترامب ترك أسوأ معدل بطالة وركود اقتصادي وأسوأ هجوم على ديمقراطيتنا، وسأعتمد على خطة "اقتصاد الفرص" لتحسين معيشة الأمريكيين، وما فعلته إدارتنا هو ترتيب ما تركه ترامب من فوضى.تركت اقتصادًا قويًاورد ترامب بقوله: لم نكن نعاني التضخم في أثناء ولايتي، بل تركت اقتصادًا قويًا، والآن وصلنا إلى أسوأ تضخم في تاريخ بلدنا، وهاريس ليس لديها خطة ولكنها تعتمد على سياسات بايدن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالات
وأضاف: أديت عملًا رائعًا في أثناء جائحة كورونا، وسلمت اقتصادًا قويًا، ولا أفرض رسومًا على المبيعات، ولكن على البضائع المستوردة.
واتهم ترامب بايدن وهاريس بالسماح بدخول المهاجرين غير القانونيين، وقال: علينا إخراجهم بسرعة.ترويج الأكاذيبواتهمت هاريس ترامب بتروج لأكاذيب بينما أحمل مشاريع طموحة وواقعية، وأنه أدخلنا في حروب اقتصادية وساعد الصين على تطوير صناعاتهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالات
وتابعت: ترامب يريد فقط تخفيض الضرائب على الأثرياء، وخطته ستجعل الاقتصاد أسوأ، وكل ما فعله في أثناء الجائحة هو شكر الرئيس الصيني.
بينما اتهم ترامب، هاريس بأنها شيوعية، وبأن انتخابها رئيسة سيكون نهاية لبلدنا، مشيرًا إلى أنها نسخت برنامج بايدن الاقتصادي، وقال: كل استطلاعات الرأي تشير إلى تأييد خططي الاقتصادي، فقد كنت الرئيس الأمريكي الوحيد الذي أجبر الصين على دفع المليارات.
وقال ترامب: هاريس دمرت بلدنا بسياسات مجنونة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالاتملف الحدودوفي ملف المهاجرين، اتهم ترامب هاريس بدمير البلاد بسياسات مجنونة، وأن إدارة بايدن وهاريس دمرت نسيج المجتمع الأمريكي وأنها كانت غائبة أمام ما يفعله المهاجرون، إذ سمحت بدخول ملايين المهاجرين للحصول على أصواتهم، كما سمحت بدخول ملايين الإرهابيين والمسلحين.
واستطرد: إدارة بايدن وهاريس مسؤولة عن فوضى الانسحاب من أفغانستان ومقتل جنودنا، وهاريس ستحول أمريكا إلى فنزويلا جديدة إذا فازت.
وردت هاريس باتهام ترامب بعرقلة تمرير قانون أمن الحدود لتعقيد مشكلة الهجرة، وقالت: حاكمت عصابات التهريب خلال عملي كمدعية عامة، كما لاحقت المهاجرين غير القانونيين ومهربي السلاح ودعمت قانون أمن الحدود.

مقالات مشابهة

  • هاريس تدعو لنزع الحصانة القضائية من منافسها.. وترامب يرد: سأكسب كل القضايا
  • رياح عاتية.. إخلاء ساحل الخليج الأمريكي بسبب العاصفة فرانسين
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • ليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصل
  • بحضور كبار المسؤولين.. سفارة المملكة في سوريا تحتفل بإعادة افتتاح أعمالها
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدين
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024