بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث يستعد الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 ضمن منافسات الجوله 33 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها على ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

يدخل فريق الزمالك مواجهة الطلائع، بعدما احتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 50 هدفا وتلقت شباكه 32.

وفي المقابل، يحتل الطلائع المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 34.

وفاز الزمالك على زد إف سي بهدف دون رد في آخر ظهور في المسابقة، فيما فاز الطلائع على الداخلية بهدف دون رد في الجولة الأخيرة.

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز، والمقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، اليوم الموافق 14 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري الزمالك وطلائع الجيش طلائع الجيش الزمالك لايف مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش الزمالك ضد طلائع الجيش الزمالك مباشر اليوم مباراة الزمالك مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك مباشر الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة بث مباشر الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك بث مباشر الدوري المصري بث مباشر نادي طلائع الجيش بث مباشر الزمالك وطلائع الجيش الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الزمالك أمام طلائع الجيش مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر مشاهدة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش الزمالك وطلائع الجيش مباشر تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش مباراة الزمالک وطلائع الجیش الدوری الممتاز بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2024، على ملعب "ذا لوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

واحدة من الرحلات الممتعة في سجل ومشوار كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية، والذي نجح في تسجيل 900 هدف في مسيرته حتى الآن، ويبحث عن بداية أهدافه في المائة الأخيرة من أجل الوصول إلى الهدف رقم 1000.

منتخب البرتغال نجح في قص شريط مبارياته بدوري الأمم الأوروبية 2024، بانتصار ثمين على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو، وجاء هدف الدون ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته.

أما في الجهة المقابلة، فإن منتخب أسكتلندا تعرض للخسارة من بولندا في الوقت القاتل على ملعبها ووسط جماهيرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من سبتمبر 2024، على ملعب ذا لوز.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والصين الآن في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز