هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أبطال مصر الذين حصلوا على ميداليات في أولمبياد باريس، موجهًا الشكر لهم.

بث مباشر|مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء ووزير التعليم عاجل| رئيس الوزراء: الدولة تضع قطاع الصناعة ودعم مختلف أنشطته على أجندة أولوياتها

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأربعاء، أن عملية إعداد بطل أولمبي تتطلب جهد كبير وشاق على مدار السنين، موضحًا أن الشعب كان يتطلع للحصول على عدد أكبر من ميداليات في حدود 6-8 ميداليات، موضحًا أن بعض الأبطال لم يوفقوا وكان هناك توجيه فوري من الرئيس السيسي بعرض تقرير شامل عن أداء كل الاتحادات المشاركة في الأولمبياد للتعرف على أوجه القصور وتجنبها في الأولمبياد القادمة لتحقق مصر مكانة أفضل.

وتابع، أن وزير الشباب يعد حاليًا تقرير شامل بمشاركة العديد من الجهات، لمحاسبة المسئول عن أي قصور. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء العاصمة الادارية الجديدة أولمبياد باريس العاصمة الادارية الدكتور مصطفى مدبولى الرئيس السيسي مؤتمر صحفي مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

إقرأ أيضاً:

من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته

 

ناقش اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، في العاصمة القطرية الدوحة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم في اليمن، إضافة الى تطوير استراتيجية للتعليم العالي والفني، وخطط حماية مواقع التراث العالمي من الاضرار جراء التغيرات المناخية.

كما ناقش الطرفان عدة ملفات كان في مقدمتها دعم التعليم والحفاظ على المواقع الاثرية وبناء القدرات البشرية، وغيرها من مجالات التعاون.

 

جاء ذلك خلال استقبال دولة رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، في مقر اقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، لوفد منظمة اليونسكو، برئاسة مدير المكتب الإقليمي لدول الخليج واليمن صلاح خالد، حيث جرى النقاش حول الخطة القطاعية لليونسكو واولوياتها للمرحلة القادمة في اليمن، والتنسيق مع الحكومة لتحديد المجالات ذات الأولوية.

 

وتناول اللقاء سبل ترسيخ التعاون المشترك بين اليمن واليونسكو، وبناء شراكات لتعزيز التنمية المستدامة في قطاعات الثقافة والتراث والتعليم،.

   

وثمّن رئيس الوزراء جهود المنظمة ومبادراتها في اليمن، والتطلع لمزيد من التعاون في الإسهام في التدريب المهني للعاملين وتطوير قطاع التربية والتعليم.. لافتا الى دور مجلس الاعتماد الاكاديمي والمجلس الطبي الأعلى في اعتماد المعايير المهنية لتجويد الأداء وما يمكن ان تقوم به اليونسكو في هذا الجانب من دعم لجهودهما.

 

بدوره، أكد مدير المكتب الإقليمي لليونسكو، استمرار التعاون مع الحكومة اليمنية من أجل تحديد الأولويات ووضع الخطط الكفيلة بتطوير العمل المشترك.

 

حضر اللقاء وزير التربية والتعليم طارق العكبري، وسفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، ومستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان.  

مقالات مشابهة

  • توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة
  • من العاصمة القطرية الدوحة رئيس الوزراء يناقش عقد مؤتمر دولي لدعم التعليم وتطوير استراتيجيته
  • چاكلين عازر: التعاون بين محافظة البحيرة ومكتبة الإسكندرية كان توجيهًا رئاسيًا لتوحيد الجهود من أجل التنمية البشرية
  • رئيس الوزراء يشيد خلال لقائه وزير الإعلام بمستوى أداء الإعلام اليمني
  • رئيس الوزراء يشيد بمستوى أداء الإعلام اليمني
  • عاجل| مصدر حكومي: مؤتمر صحفي غدا لرئيس الوزراء ووزير المالية لإعلان حزمة تسهيلات ضريبية
  • الحكومة تجتمع غدا برئاسة مدبولي.. ومؤتمر صحفي لإعلان حزمة تسهيلات ضريبية
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لجوزيب بوريل من معبر رفح للحديث عن الوضع في غزة
  • وزير العمل: نحتاج تأسيس نظام توجيه مهني شامل لمواكبة التنوع بسوق العمل
  • عاجل.. "مدبولي" يتابع مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية تطورات إدارة وتشغيل المطارات