يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي.


يطمح كارلو أنشيلوتي في قيادة نجوم إلى التتويج بلقب أوروبي جديد عندما يواجهون أتالانتا الإيطالي في السوبر الأوروبي، حيث ستكون مباراة مفعمة بالإثارة.


نجح ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بفوزه في النهائي على بوروسيا دورتموند بهدفين  نظيفين.

 

مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي 2024-2025 والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة


أما أتالانتا ففجر مفاجأة وفاز على باير ليفركوزن بطل اللدوري الألماني في النهائي بثلاثية نظيفة في مباراة تألق فيها أديمولا لوكمان
قام ريال مدريد بخوض مباريات وديّة قوية أمام أندية كبيرة مثل ميلان وبرشلونة وتشيلسي وهو ما يعكس طموحهم لبداية قوية خاصة بعد التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


وعلى جانب آخر، خاض أتلانتا الإيطالي التحضيرات اللازمة بمباريات أمام بارما الإيطالي وألكمار الهولندي وهم يطمحون أيضًا لافتتاح الموسم الجديد بلقب كأس السوبر الأوروبي.


موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 


من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتلانتا يوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 على ستاد وارسو الملعب الوطني وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مواجهة أتالانتا بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: فيرلاند ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.
خط الوسط: لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – فيدي فالفيردي- جود بيلينجهام.
خط الهجوم: كيليان مبابي – فينيسيوس جونيور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتالانتا الإيطالي تشكيل ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع دوري أبطال أوروبا نهائي كاس السوبر الاوروبي کأس السوبر الأوروبی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تغيير اضطراري.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية