وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعداداً لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب، قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للمباراة المرتقبة.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن الزمالك كلاً من مصطفى شلبي وناصر منسي للإيقاف، وعمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر و حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" لحصولهم على راحة من قبل الجهاز الفني.

وفي نفس الوقت يغيب محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد صبحي للإصابة، ويوسف أوباما ومحمد عواد لأسباب فنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

عبد الجليل : الزمالك أصبح يتجه إلى الأسماء القوية في تعاقداته

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد حمدي لاعب الزمالك المنضم من إنبي عنصر جيد، وسبق وانضم لمنتخب مصر الأول، مشيرًا إلى أن الزمالك سوف يعتمد على الثنائي بنتايك ومحمد حمدي طوال الموسم. 
 

مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية


وقال خلال تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء: "محمد حمدي لابد أن يلعب مع الزمالك موسمين حتى يكتسب شخصية النادي، والضغوط في الأهلي والزمالك تكون مختلفة". وأضاف: "الزمالك لديه عناصر جيدة وسبق وفاز بالكونفدرالية ومن المفترض أن يبني عليها في المرحلة المقبلة، ومحمد حمدي وعمر فرج وبنتايك سيحققون الاضافة للفريق في الموسم الجديد مع باقي العناصر التي انضمت في يناير الماضي".

 وأكمل: "مجلس الزمالك تولى المسئولية ويعلم حجم المشاكل، وكان من الصعب عدم إبرام صفقات جيدة حاليًا". وواصل: "هناك لاعبين جيدين بالفعل في صفوف بيراميدز، وهم من أبناء الزمالك واخرهم يوسف اوباما الذي انضم لبيراميدز". وتابع: "أحمد عبدالقادر لاعب جيد لكن لديه عدة مشاكل مع كولر، ورحيله لن يؤثر على الفريق الأحمر".

مقالات مشابهة

  • عبد الجليل : الزمالك أصبح يتجه إلى الأسماء القوية في تعاقداته
  • الزمالك يعلن موعد وصول صفقته الجديدة إلى مصر
  • طرق مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا مجانا
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • الاتحاد المصري يرفض قرار كاف بشأن مباراة بوتسوانا
  • وسيلة مجانية لمتابعة مباراة مصر وبوتسوانا دون إنترنت.. «اتفرج ببلاش»
  • شبانة: افتتاح الأهلي مشواره بمونديال الأندية على ستاد القاهرة دفعة قوية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • بطائرة خاصة.. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات