الأسبوع:
2024-09-11@02:10:07 GMT

الزمالك يحسم مصير زيزو من العروض الخليجية

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

الزمالك يحسم مصير زيزو من العروض الخليجية

أعلن نادى الزمالك التمسك باستمرار أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وتجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

ونشر أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ نادى الزمالك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك:"مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد علي تمسكه بالتجديد للاعب احمد مصطفي زيزو نجم الفريق وجلسة مع اللاعب و والده عقب عودته من الإجازة ".

وأكد أحمد سالم فى تصريحات سابقة، أن ملف أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك على مائدة مجلس إدارة النادى، سواء بالتجديد مع الفريق أو مناقشة العروض التى يتلقاها اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمُلاقاة نظيره طلائع الجيش في اللقاء المقبل ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ويسعى الزمالك للظهور بشكل جيد بعد انتصاره في لقاء الجولة الماضية أمام زد بهدف من دون رد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك أحمد سيد زيزو أخبار زيزو

إقرأ أيضاً:

رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر


استقبل المهندس أحمد العصار رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، السيد محمد أمبيا وزير خارجية دولة جزر القمر، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة فتح أفاق جديدة للتعاون في ظل العلاقات المتميزة بين مصر وجزر القمر.

حضر اللقاء السيد عطاء الله أفندي سفير جزر القمر بالقاهرة، والمهندس حسن مصطفى نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس أحمد العدلاني عضو مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء رحب المهندس أحمد العصار بالضيف الكبير، معرباً عن سعادته بزيارته للشركة وبتواجد شركة المقاولون العرب بجزر القمر وأكد على اهتمام الشركة البالغ بالتعاون المشترك. 

ومن جانبه أعرب السيد محمد أمبيا عن اعجابه بمشروعات الشركة فى مصر والقارة الأفريقية، ومؤكداً على ترحيب بلاده الكامل بزيادة فرص التعاون من أجل نشر التنمية.

يذكر أن شركة المقاولون العرب تنفذ حالياً مشروع إنشاء ميناء "موهيلي" بجزر القمر، بتكلفة قدرها 60 مليون يورو، ويتكون من رصيف بحرى للبضائع مع ساحة تشوين، وآخر عائم للمسافرين مع وجود حاجز للأمواج، وبعض المبانى الإدارية،  وتنفذ الشركة كذلك مشروع طريق اوزيو بالعاصمة مورونى، ومشروعات حماية لسواحل جزر مورونى وموهيلى وأنجوان.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة