euronews:
2024-09-11@02:09:01 GMT

يُخطط رئيس سناب تشات لجذب العلامات التجارية الكبرى

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

يُخطط رئيس سناب تشات لجذب العلامات التجارية الكبرى

يشرح رونان هاريس رئيس سناب تشات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وكاسبر لي المؤسس المشارك لموقع Influencer.com وصانعة المحتوى تويه نغوين كيف يعمل اقتصاد المؤثرين الذي تبلغ قيمته 250 مليار دولار على تغيير هيئة مستقبل الأعمال

اعلان

يُحلل برنامج The Exchange اقتصاد "المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي".

حيث تجد الشركات طرقًا جديدة للتشارك مع عدد متزايد بشكل كبير من المؤثرين عبر الإنترنت. 

ويُقدّر أن 200 مليون شخص يصفون أنفسهم الآن على أنهم صانعو محتوى ويرغب الكثير منهم في جعل شغفهم هذا مصدرا أساسيا للدخل. كما يجدر ذكر أن المؤثرين الأصغر حجمًا الذين لديهم أقل من 50,000 متابع يؤدون دورًا فعالًا في دفع النمو داخل القطاع.

يناقش رونان هاريس ـ رئيس شركة سناب شات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا - العوامل التي ساهمت في نجاح التطبيق في سوق تُقدر قيمته بأكثر من 250 مليار دولار على مستوى العالم، ويؤكد رونان على أهمية الواقع المعزز "الدمج بين العالم الرقمي والعالم الحقيقي" في تحديد أهداف سناب شات على المدى الطويل.

يشرح كاسبر لي كيف انتقل من أحد أوائل صانعي المحتوى العالميين على يوتيوب إلى رئيس وكالة مُصممة لمساعدة المؤثرين الآخرين على تحقيق النجاح. 

تظهر في هذه الحلقة أيضًا تويه نغوين الطاهية التي تحولت إلى شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي وتقيم في لوس أنجلوس، وتشتهر بإنشاء مقاطع فيديو تعرض موهبتها في صنع الطعام الفيتنامي وتكشف عن وصفتها لتحقيق النجاح التجاري في عصر المؤثرين. 

شارك هذا المقال مواضيع إضافية غارة إسرائيلية على سيارة إسعاف تسفر عن مقتل 8 فلسطينيين في قطاع غزة قطر شبكة اجتماعية مال وأعمال إنترنت اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بعد جدل في الكونغرس.. إدارة بايدن توافق على صفقة أسلحة بقيمة 20 مليار دولار لدعم إسرائيل يعرض الآن Next تدريبات بالذخيرة الحية للقوات الأميركية والكورية الجنوبية لتعزيز الكفاءة العسكرية يعرض الآن Next اليابان في حالة قلق بعد أول تنبيه "للزلزال العملاق".. ما تداعياته؟ يعرض الآن Next شاهد: الرضيعة ريم أبو الحية الناجية الوحيدة من عائلتها الـ11 قتلوا جميعا بقصف على خان يونس يعرض الآن Next قائد عسكري أوكراني: نسيطر على 1000 كيلومتر من أراضي مقاطعة كورسك.. ومسؤول روسي: الوضع تحت السيطرة اعلانالاكثر قراءة اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون مسؤول إيراني عن الهجوم: انتظار الموت أصعب من الموت نفسه.. وإسرائيل بحالة تأهب قصوى على كافة الجبهات الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ "نيويورك تايمز" تسرب وثائق لشروط نتنياهو قد تفشل التوصل إلى اتفاق مع حماس.. ومكتبه يرد أسرى فلسطينيون محررون من السجون الإسرائيلية يروون أهوالها.. وأحدهم لم يتمكن بسبب ألمه اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم قتل ضحايا إسرائيل قطاع غزة حرائق غابات الألعاب الأولمبية باريس 2024 قصف أزمة حرائق في اليونان أثينا غزة السياسة الإسرائيلية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قتل ضحايا إسرائيل قطاع غزة حرائق غابات الألعاب الأولمبية باريس 2024 قتل ضحايا إسرائيل قطاع غزة حرائق غابات الألعاب الأولمبية باريس 2024 قطر شبكة اجتماعية مال وأعمال إنترنت قتل ضحايا إسرائيل قطاع غزة حرائق غابات الألعاب الأولمبية باريس 2024 قصف أزمة حرائق في اليونان أثينا غزة السياسة الإسرائيلية السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

طرق وزير التربية والتعليم لجذب الطلاب إلى المدارس

كشف محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حيل جذب الطلاب إلى المدارس في العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

وأوضح وزير التربية والتعليم أن نظام أعمال السنة والتقييم أحد طرق جذب الطلاب إلى المدارس، ومن بينها أعمال السنة ونظام التقييمات وفقًا لنظم التعليم الحديثة بمختلف دول العالم. 

ونوه وزير التربية والتعليم بأهمية تنفيذ آليات أعمال السنة التي تتضمن المواظبة والتقييم المتواصل للطلاب، فضلاً عن تطوير قدراتهم ومهاراتهم خلال الفترة الدراسية.

وشدد وزير التربية والتعليم على ضرورة تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي، والتى تمنح مدير المدرسة طرق التحفيز وآلية التنفيذ بشكل حاسم وحازم لحل جميع المشكلات التى تواجهه داخل المدرسة.

أهداف قرارات وزير التربية والتعليم 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن القرارات المعلنة تستهدف تقديم منظومة تعليمية تؤهل الطلاب لسوق العمل، خاصة فى ظل الثورة التكنولوجية التى أدت إلى تغيرات تنافسية عالية الجودة والتميز. 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لذا كان من الضروري أن تتغير الرؤية فى التعليم ومستهدفاته استعدادًا للمستقبل وليس فقط العشر سنوات القادمة.

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بقيمة معلمي مصر، موضحًا أنهم متميزون وموهوبون وعلى أعلى مستوى من التدريب المهني والمهاري. 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مديري المدارس هم قائدو العمل بمدارسهم، مؤكدا أن نجاح منظومة التعليم متوقف على إدارتهم الفعالة للمنظومة داخل المدرسة. 

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى ضرورة توفير بيئة تعليمية جيدة داخل الفصول في ظل الإمكانيات المتاحة، مع أهمية مراعاة الالتزام باللوائح والقرارات المنظمة لتحقيق الانضباط.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن مجلس إدارة المدرسة هو المنوط به تنظيم مجموعات التقوية وتحديد الحد الادنى لها على أن تعتمد من مجلس الأمناء. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة تقاضي المعلم الأجر نظير المجموعة فور الانتهاء منها. 

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن رؤية الوزارة لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية ترتكز على تقديم منظومة تعليمية متكاملة داخل المدرسة تغني الطالب عن اللجوء لأي مصادر خارجية.
 

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10-9-2024 في مصر.. عيار 21 بكام الآن؟
  • كيفية الطلب المسبق لسماعات Apple AirPods 4
  • رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة يتفقد معرض أهلا مدارس
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • التوتر المزمن يجعل حياتك في خطر.. احذر ظهور هذه العلامات
  • طرق وزير التربية والتعليم لجذب الطلاب إلى المدارس
  • غوغل تجبر المؤثرين على المراجعات الإيجابية.. فريق بكسل تحت الهجوم
  • مباحثات في أبو ظبي لجذب مزيد من الاستثمارات الإماراتية إلى مصر
  • رئيس جهاز الشروق: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالمدينة
  • منافسة الصين لأمريكا في تطبيقات “تشات” تصطدم بالقيود الحكومية