اليوم 24:
2024-10-01@23:36:50 GMT

القضاء يزج بصاحب الدجاج الفاسد بتطوان في السجن

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

 

أحالت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بتطوان، صاحب محل لذبح وبيع الدجاج بالجملة، على السجن المحلي بتطوان، بعد عرضه عليها من طرف وكيل الملك، الذي قرر متابعته في حالة اعتقال.
وكان المعني، قد تم اعتقاله ليلة السبت صبيحة الاحد الماضي، خلال مداهمة لمحله المتواجد بالسوق المركزي بوسط مدينة تطوان، حيث تبين أنه يشتغل في ظروف سيئة، مما أدى لحجز 6 أطنان من الدجاج والأسماك الفاسدة.


وقد تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، مع تمديدها لتعميق البحث، قبل عرضه على وكيل الملك زوال يوم الثلاثاء، ومن ثم إحالته على الجلسة مباشرة، والتي قرر القاضي خلالها إحالته على السجن المحلي، وتحديد موعد للجلسة المقبلة.

كلمات دلالية أسواق المغرب صحة فساد محاكم

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسواق المغرب صحة فساد محاكم

إقرأ أيضاً:

رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه

أقدم منتخبو جماعة صدينة في سابقة من نوعها بإقليم تطوان، ومنذ دخول القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية لحيز التنفيذ، على اللجوء لمقتضيات المادة 70 التي ترمي لإقالة الرئيس بعد مرور نصف الولاية الانتدابية.

وعلم موقع « اليوم24″، أن مصطفى بنعجيبة، رئيس جماعة صدينة، وهي واحدة من أغنى الجماعات القروية في المغرب، أدرج في جدول أعمال دورة أكتوبر العادية التي يزمع عقدها يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل، نقطة ملتمس طلب تقديمه لاستقالته.

وكان أعضاء المجلس الجماعي لصدينة، وأغلبهم من حزب الجرار، وضعوا ملتمسا لدى مكتب الضبط تحت رقم 293 بتاريخ الثلاثاء 3 شتنبر الجاري، موازاةً مع إشعار السلطة المحلية ممثلة في عامل عمالة إقليم تطوان بذلك.

ويُشار إلى أن جماعة صدينة عرفت حالة من الركود والجمود لوقت طويل، وذلك بسبب الخلافات التي طرأت بين الرئيس الحالي لجماعة صدينة والمنتمي لحزب الجرار والأعضاء الذين وقعوا ضده ملتمس طلب تقديمه للاستقالة (10 من حزب الجرار و3 من حزب الاستقلال).

ويشار إلى أنه يحسب القانون، إذا رفض الرئيس تقديم إستقالته، جاز للمجلس وفي نفس الجلسة أن يطلب بواسطة مقرر يوافق عليه بأغلبية الأعضاء المزاولين مهامهم من عامل الإقليم إحالة الأمر على المحكمة الإدارية المختصة لطلب عزل الرئيس داخل أجل 30 يوما .

 

كلمات دلالية الأصالة والمعاصرة الجرار تطوان صدينة

مقالات مشابهة

  • ثلاث سنوات في حق منتحل صفة رجل أمن بتطوان
  • قافلة طبية لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالحسيمة
  • طريقة عمل باستا بالمشروم والخضروات وقطع الدجاج
  • كتاب الضبط يحتجون وسط ابتدائية تطوان تمهيدا لإضراب جديد
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • هل يفيد مرق الدجاج في علاج نزلات البرد؟
  • رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه
  • طريقة عمل سليق الدجاج
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف