عاقبت محكمة جنايات الجيزة ، عاطل بالإعدام شنقا لاتهامه بقتل صديقه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى منطقة الجيزة.

طبلية عشماوي تنتظر عاطلا لاتهامه بقتل صديقه في الجيزة 

وصدر القرار برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد الجنزورى، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم "م.ع" محبوس، قتل عمدا صديقه، مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله علي أثر خلافات بينهما، مستخدما سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، حيث توجه لمسكنه بعدما تأكد أنه متواجد فيه، دخل شقته عنوة وتعدى عليه بالسلاح وأصابه بطعنات فى مناطق مختلفة بجسده قاصدا من ذلك إزهاق روحه وفر هاربا.

 

السجن 15 عامًا علي المتهم بخطف طفل والتعدى عليه فى أطفيح

كما عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، شخصا بالسجن 15 لاتهامه بخطف طفل والتعدى عليه فى منطقة أطفيح.

صدر القرار برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد الجنزورى، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

كشفت تحقيقات النيابة فى القضية التى حملت رقم 2012 لسنة 2011 جنايات مركز أطفيح، أن المتهم " ب. ش" خطف الطفل المجنى عليه " م. خ" 12 سنة، بالتحايل واستدراجة إلى محل سكنه ومن ثم احتجزه عن أعين ذويه، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هى أنه فى ذات المكان وتعدى عليه بالقوة.

ضبط 6 متهمين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالقاهرة 

كما ضبطت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة  ، شخصين بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهما 25 كيلو جرام لمخدر الحشيش .

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1.450 كيلو جرام وصاعق كهربائى، كما تم ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة الشـــروق، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 2.400 كيلو جرام وسلاح أبيض.

وضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته كمية من مخدرى «الحشيش، البودر» وسلاح أبيض وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

وجاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة أطفيح محكمة جنايات الجيزة منطقة الجيزة بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

غدر الصحاب.. خلص علي صديقه وألقى جثته في مصرف بالشرقية

سيطرت حالة من الحزن الشديد، بين أهالى مركز أبو كبير في محافظة الشرقية، فور العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره مقتولًا داخل مصرف بإحدى قرى المركز.

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أبوحماد بالعثور على جثة الشاب عبد الله. م. ع. م 20 عامًا مقيم بناحية قرية الغابة بدائرة المركز طافية بترعة جزيرة الشيخ بدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب متغيب من يوم 31 أغسطس الماضي، وأن الشاب محمود.م 22 عاما ( صديقه) قام بإنهاء حياته داخل شقته بدافع سرقته، حيث وضعه داخل سجادة وألقاه في مصرف بدائرة المركز.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

و تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم على خلفية اتهامه بـ قتل الشاب وإلقاء جثمانه في مصرف بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وتم عرضه على نيابة أبوكبير لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المولد النبوي: دروس مستفادة من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتعدي على طفلة أثناء سيرها في الشارع بالقليوبية
  • اعتدى على خطيبته.. حيثيات إعدام سائق قتل صديقه داخل شقة بالجيزة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • غدر الصحاب.. خلص علي صديقه وألقى جثته في مصرف بالشرقية
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين