دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض إدواردو كامافينغا، لاعب ريال مدريد الإسباني، للإصابة، خلال تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي، على أرض الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية، ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وأظهرت لقطات مصورة من تدريبات فريق "الميرنغي" اللاعب أوريلين تشواميني وهو يتدخل بقوة على قدم زميله كامافينغا، ليسقط الأخير أرضًا ويشعر بالألم.

وتدخل الجهاز الطبي لمعالجة إدواردو كامافينغا، قبل أن يخرج من أرض الملعب لعدم تمكنه من استكمال التدريبات.

وأعلن ريال مدريد أن كامافينغا خضع للفحوصات الطبية، الأربعاء، ليتبين إصابته بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى، في حين ذكرت تقارير صحفية أنه من المتوقع غياب اللاعب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع.

ويعتبر إدواردو كامافينغا (21 عامًا) أحد العناصر البارزة في  فريق "الميرنغي"، وقد شارك في 46 مباراة بمختلف مسابقات الموسم الماضي، وقدم خلالها 4 تمريرات حاسمة.

إسبانياريال مدريدنشر الأربعاء، 14 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق

كشفت تقارير صحفية، عن مواصلة اهتمام إدارة فريق ريال مدريد، من أجل التعاقد مع المدرب الشاب ليترأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد ظهرت أنباء في أوقات سابقة، تشير برغبة ريال مدريد في التعاقد مع المدرب الشاب تشافي ألونسو، وذلك من أجل قيادة الفريق.

عاجل.. الزمالك يرحب بانتقال نجمه إلى الإسماعيلي نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

وجاء اهتمام ريال مدريد بالمدرب الشاب، وذلك بعد الأداء الذي ظهر به من خلال القيادة لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، في الدوري الألماني.

وكشف الصحفي ماتيو موريتو عن تطورات جديدة بشأن تشابي ألونسو وربطه بتدريب ريال مدريد بعد كارلو أنشيلوتي.

وأشار موريتو إلى أن ريال مدريد يُظهر اهتمامًا كبيرًا بتشابي كخيار محتمل للمدرب في المستقبل، معتبرين أنه يتناسب تمامًا مع متطلبات النادي وأنهم يقدّرون عمله بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • توني كروس يعود إلى ريال مدريد بمهام مختلفة
  • موقف ريال مدريد من تمديد عقد لاعبه
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • عاجل.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة ميليتاو
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد