حالة من الجدل أثارها فيلم الملحد فور الإعلان عن طرحه بدور العرض السينمائية وإطلاق البرومو الرسمي للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبعتها أنباء تفيد بمنع عرض الفيلم نهائيا من دور العرض السينمائية، وهو ما أكّد الأمر بعدما نشر مخرج العمل ماندو العدل منشورا له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسيوك، قائلاً: «المنع مش الحل».

حقيقة منع فيلم الملحد من دور العرض السينمائي

وحسم مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حالة الجدل حول منع عرض فيلم الملحد، مشيرًا إلى أنَّ صناع الفيلم حصلوا على جميع التراخيص اللازمة للتصوير والعرض قبل تحديد موعد نزوله في دور السينما، لافتًَا إلى أنَّه سيتم عرضه ولكن في موعد لاحق في الأيام المقبلة بحسب جدول طرح الأفلام في دور السينما، ولا حقيقة لالغاء عرض الفيلم بشكل نهائي.

وهو نفس الأمر الذي أكّده منتج العمل أحمد السبكي فى تصريحات سابقة لـ«الوطن»، مبينا أنَّه تمّ تأجيل عرض الفيلم ليتمّ طرحه لاحقًا في الأسابيع المقبلة، وأنه استوفى جميع التصريحات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا، محمود حميدة، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين، تارا عماد، موسيقي تصويرية راجح داود، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الملحد شيرين رضا أحمد حاتم محمود حميدة أحمد السبكي ماندو العدل ابراهيم عيسي فیلم الملحد

إقرأ أيضاً:

سماء الوطن العربي على موعد مع ظاهرة فلكية نادرة .. انتظروا الغروب

تشهد سماء مصر والوطن العربي ظاهرة فلكية نادرة تبدأ بعد غروب الشمس، وتعرف بظاهرة قلب العقرب حيث يقترن القمر في طور التربيع الأول بالنجم قلب العقرب. 

ويُشار إلى أن قلب العقرب ألمع نجم ضمن نجوم العقرب وهو نجم أحمر ضخم عملاق بحيث أن الشمس لا تعتبر شيء مقارنه به، حيث تبلغ كتلته 15 إلى 18 ضعف كتلة الشمس ويزيد نصف قطره على 448،793،612 كيلومتر.

رؤية القمر 

فيما فترة التربيع الأول حيث يظهر نصف القمر مضاء ونصفه الآخر مظلم الوقت المثالي لرصد تضاريس سطح القمر بواسطة المنظار أو تلسكوب صغير وذلك لأن الجبال والفوهات وغيرها تكون واضحة جدًا خاصة على طول الخط الذي يفصل بين الجانب النهاري والجانب الليلي نظرا لتداخل الضوء والظلال ما يعطي منظرا ثلاثي الأبعاد.

معلومات عن قلب العقرب

كما يبعد قلب العقرب حوالي 550 سنة ضوئية عن الأرض، وعمره حوالي 12 مليون سنة فقط وهو في خريف عمره، والنجوم مثل قلب العقرب التي تكون في المراحل النهائية من حياتها تفقد كتلتها بسرعة وهذا يؤدي إلى أن الغازات تتدفق بطريقة حلزونية حول النجم.

والنجوم ذات اللون الأحمر التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة نادرة إلى حد ما، في الواقع، كما تعد كل النجوم الحمراء الساطعة التي نراها في سماء الليل بالعين المجردة هي إما عمالقة حمراء (مثل النجم الدبران) أو عمالقة ضخمه حمراء مثل النجوم قلب العقرب ومنكب الجوزاء.

مقالات مشابهة

  • السودان: تحديد أخر موعد لتسجيل الطلاب لامتحانات الشهادة الثانوية
  • السودان: تحديد آخر موعد لتسجيل الطلاب لامتحانات الشهادة الثانوية
  • سماء الوطن العربي على موعد مع ظاهرة فلكية نادرة .. انتظروا الغروب
  • تحديد موعد السوبر المصري لكرة اليد للرجال والسيدات.. مواجهتان ناريتان
  • لبنان بلد عجوز..الخطر يدق ابواب الوطن فهل من يبعده؟
  • عاجل.. تحديد موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا رسميًا
  • بعد الاتفاق مع طيف سامي.. تحديد موعد إطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر آب
  • تحديد موعد انسحاب قوات التحالف الدولي من العراق!
  • إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"
  • هيئة الأفلام السعودية تشارك في تورونتو السينمائي الدولي