شهد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التى أرتسمت على وجوه المواطنين وذلك بعد إيجاد حلول جذرية لمشاكلهم وتلبية أكثر من 85 طلب من اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، وذلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، فضلًا عن مسئولى الجهات التنفيذية بالمحليات، والمديريات الخدمية.

وخلال اللقاء أكد الدكتور إسماعيل كمال على أننا حرصين على مساعدتكم وتلبية مطالبكم وتوفير إحتياجاتكم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مكلفًا مديرية التضامن الإجتماعى بصرف مساعدات مالية من صندوق التكافل لعدد من الحالات الإنسانية، فضلًا عن التنسيق مع الجمعيات الأهلية لتقديم المساعدات لعدد من الحالات سواء المتعلقة بأجهزة منزلية أو بجهاز عروسة أو المساهمة فى ترميم بعض المنازل.

ووجه المحافظ مسئولى المحليات ومديريات الخدمات بدراسة بعض المطالب التى تقدم بها المواطنين فى اللقاء الجماهيرى لسرعة وضع الحلول الفورية لها وفقًا للإمكانيات المتاحة، مطالبًا مديرية الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة والرعاية الطبية المتكاملة، فضلًا عن صرف العلاج لعدد من الحالات، علاوة على قيام مديرية العمل بتوفير فرص للشباب فى القطاع الخاص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعى الحالات الانسانية اللقاء الجماهيري تقديم المساعدات توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي على نفقة الدولة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم

أكد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اهتمام القيادة السياسية بتحسين كل الخدمات المقدمة للمواطنين والتفاعل مع مشاكلهم وسرعة حلها، وأهمية تحقيق الانضباط والالتزام داخل كل الأحياء، والعمل بإيجابية وعدم التقصير في تنفيذ أي تكليفات، وذلك لتحسين مستوى المعيشة وتحقيق التنمية بكافة المجالات.

وعقد نائب المحافظ اجتماعا مع رؤساء الأحياء، بحضور عاطف رشوان مدير الشئون القانونية، والمهندسة مي طلعت مدير المكتب الفني، حيث أكد ضرورة تحقيق قفزات في تنفيذ كل المشروعات الجارية ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية.

استمرار جهود إزالة التعديات

واستعرض نائب المحافظ جهود الأحياء فيما يخص موقف إزالة التعديات على الاراضي وأملاك الدولة ضمن الموجة الـ23 والبناء المخالف، مؤكداً أهمية تنفيذ قرارات الإزالة والتصدي لكافة التعديات ومخالفات البناء وفرض هيبة القانون.

تحسين جودى الخدمات المقدمة للمواطنين

ووجه نائب المحافظ رؤساء الأحياء بتفعيل دورهم في السيطرة على الأسعار، خاصة السلع الاستراتيجية للتخفيف على المواطنين، مع ضرورة المتابعة المستمرة بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لتسهيل الإجراءات وحل المشاكل ومتابعة فحص الطلبات والشكاوى المقدمة عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية، والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتبرع بالدم ويدعو المواطنين للمساهمة في إنقاذ حياة المرضى
  • محافظ أسوان يتابع جهود مديرية الطرق لتنفيذ خطة الرصف للعام الحالي
  • وزير الثقافة يلتقي سفراء مصر الجدد قبيل سفرهم لتولي مهام البعثات الدبلوماسية المصرية في الخارج لبحث سبل تعزيز التمثيل الثقافي المصري بالخارج
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • التأهيل في إدارة المخاطر والحالات الطارئة بعدد من المدارس
  • صور.. محافظ الأقصر يتفقد مسار مشروع القطار الكهربائي السريع لبحث التعارضات القائمة
  • محافظ الفيوم يعقد لقاءات خدمة المواطنين لبحث شكواهم ومطالبهم
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم