بوابة الوفد:
2024-09-11@02:06:10 GMT

أزمة سقف الرواتب صداع في رأس برشلونة

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تقليص عدد لاعبيه في الأسابيع المقبلة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب أزمة سقف الرواتب، حيث جاء من بين الأسماء المرشحة للرحيل كليمنت لينجليت وميكايل فاي، بسبب الوفرة في هذا المركز.

وأوضحت شبكة "فوتبول" إسبانيا أنه تم ربط فاي بالانتقال إلى بورتو البرتغالي، الذي عرض 6 ملايين يورو بالإضافة إلى رسوم البيع، بينما قدم رين عرضًا يصل إلى 10-12 مليون يورو بالإضافة إلى رسوم البيع بنسبة 20-25٪.

 

ويتمسك نادي برشلونة بما لا يقل عن 15 مليون يورو بالإضافة إلى رسوم البيع أو شرط إعادة الشراء. وقد تقدم ريال بيتيس وريال سوسيداد بمقترحات بشأن صفقة إعارة بسيطة، لكن برشلونة لا يفكر حاليًا في عروض الإعارة.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن إنتر هو أحدث فريق أبدى اهتمامه بفاي، وذكرت صحيفة سبورت أن النيراتزوري استفسر عن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، حيث سيكونون على استعداد للوصول إلى السعر المطلوب البالغ 15 مليون يورو، ولكن هذا سيشمل المتغيرات، وعلى صفقة إعارة مع التزام بالشراء.

بدأ نادي برشلونة الاستعداد بقوة لبداية الدوري الإسباني الموسم الجديد 2024/2025 تحت قيادة المدير الفني، هانز فليك، حيث كانت نتائج البلوجرانا خلال فترة الإعداد غير مطمئنة رغم الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو الودي خلال الجولة التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

آخر مباراة خاضها برشلونة كانت في كأس خوان جامبر أمام موناكو وسقط الفريق في خسارة مُذلة أمام جماهيره وعلى ملعب "منتجويك" بنتيجة 3-0، وهو ما أقلق الجماهير.

ويستعد برشلونة لأولى المباريات أمام فالنسيا ببطولة الدوري الإسباني والتي ستقام يوم السبت 17 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فترة الانتقالات الصيفية ميكايل فاي بورتو البرتغالي نادي برشلونة الدوري الإسباني فالنسيا

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها  الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الثلاثاء الموافق 10-09- 2024:

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية صباح اليوم وفق ما يلي:- 

لاغازيتا ديلو سبورتخطاب الملك سينر" كانت سنة ساحرة "ايطاليا تفعلها مرة اخرىانتر واليوفي مواجهة نارية ويبدأ الصرعلياو وثيو يعتذران وسيبدأن اساسيان نهار السبتكورييري ديلو سبورتلا تبدأ مرة اخرى دون سينرانتصار جيدفراتيسي وكين يقودان ايطاليا للفوزمفاجأة اليوفي ادزيتشحقبة زيلينسكي في الانترنابولي تتكلم اسكتلنداالميلان سيكلفكم كثيرًا لليفربولماركاروغليتش بمقابلة استثنائية " الفوز اربع مرات في الجواة امر مجنون "طبعة ذهبيةتغريم رافا مير دون الطردلغز انشيلوتيآسملك السوقمير، مباراتان من المدرجاتالكاراز يرفع معنويات الفريق" روغليك هدية لنا "برشلونة " انسو يبدأ تدريباته مع المجموعات واصابة بيرنال تبعده نحو عام "موندو ديبورتيفولامين موهبة جباراةمارك بيرنال اصابته قوية وستبعده طويلًاالكاراز القائد الحقيقي للمنتخب الاسبانيليكيبفرنسا 2-0 بلجيكاالقليل من الاوكسيجينلابرون ولونيت " انتخابات تحت ضغط "بن يادر " القضية الجديدة"بيلدتحوّل كبيراسطورة wwe تغثر بشكل كبيرذا صناصابة قويةمارتين اوديغارد يخرج على حمالة باكيًا بعد اصابة قوية ايام قليلة بعد الديربي المنتظر امام السبيرز

مقالات مشابهة

  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • غرامة أوروبية على "جوجل" بـ2.4 مليار يورو
  • العراق يتوقع أزمة مالية في 2025 مع انخفاض أسعار النفط
  • الحل في السليمانية.. مقترح كردي لانهاء أزمة رواتب موظفي كردستان
  • مقترح كردي لإنهاء أزمة رواتب موظفي كردستان بشكل أولي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • العراق يواجه أزمة مالية.. رواتب الموظفين امام مخاطر حقيقية
  • مستشار حكومي ينفي وجود أزمة في الرواتب
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد