صحيفة صدى:
2024-09-11@02:07:42 GMT

مورينيو غاضبًا بعد توديع دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

مورينيو غاضبًا بعد توديع دوري أبطال أوروبا

ماجد محمد

ظهر جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق فنربخشة، وهو غاضبا للغاية، خاصة بعد وداع فريقه لمنافسات دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي، إثر التعادل مع ليل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء.

وكشفت التقارير، أن مورينيو كان غاضبا بشدة من حكم الساحة وحكام تقنية الفيديو، خاصة أن هدف التعادل الذي منح ليل بطاقة التأهل، جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 118.

ويعني ذلك أن فريق مورينيو سيلعب في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل، وهي البطولة التي فاز بها مع مانشستر يونايتد في عام 2017.

وصرح مورينيو: “فقط الحكم والفار يعرفون لماذا احتسبت ركلة الجزاء، لا أريد قول المزيد، أفضل النظر إلى الاحتمالات، لكن يمكننا أن نؤدي بشكل جيد في الدوري الأوروبي”.

وتابع: “لا يمكننا أبدا التتويج بدوري أبطال أوروبا، ولا يمكننا أبدا الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. مطلقا، ولكن إذا ذهبنا إلى مسابقة الدوري الأوروبي ربما يتسنى لنا تقديم مشوار عظيم”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا مورينيو أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره نادي الجيش الرواندي، ضمن منافسات الذهاب في الدور التمهيدي الثاني، من مرحلة ال 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق صافرة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، والتي يحتضنها ملعب استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي، يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مواجهة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

تُذاع مباراة بيراميدز ضد نظيره الجيش الرواندي، عبر شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، المالك الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • تكريم خاص لـ هاري كين قبل مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري أمم أوروبا
  • البرتغال تتفوق على اسكتلندا في دوري أمم أوروبا
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • الـ901.. هدف رونالدو يقود البرتغال لعبور إسكتلندا في دوري أمم أوروبا «فيديو»
  • دي بروين يتحدى فرنسا لكسر عقدة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • أنشيلوتي يكيل المديح لرونالدو الأسطورة
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نقطة في بحر رونالدو.. ميسي يتسيد عرشا خاصا بدوري أبطال أوروبا