نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط عدد من العناصر الإجرامية بمحافظة الشرقية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار، تقدر قيمتها قرابة 4 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عدد من العناصر الإجرامية بممارسة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق محافظة الشرقية، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة أبو كبير، وبحوزته 20 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، 1.

5 كيلو جرام لمخدر الهيروين، سلاح أبيض، وضبط عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة أبو كبير، وبحوزتهما 11 كيلو جرام لمخدر الحشيش، سلاح أبيض، ميزان حساس.

كما تمكنت القوات من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة أبو كبير، وبحوزته 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، سلاح أبيض، وضبط أيضًا إحدى السيدات بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزتها 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وعاطلين لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وبحوزتهما 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، سلاح أبيض، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة 4 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

اقرأ أيضاًسقطت على رأسه مأسورة حديد.. وفاة عامل بشركة غاز أثناء عمله بالفيوم

هارب من 195 حكما و335 سنة سجن.. القبض على صاحب سلسلة صيدليات شهيرة في الدقي

ضبط 11 ألف لتر مواد بترولية في محطتين بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية ضبط مواد مخدرة ضبط عناصر إجرامية ضبط قضايا مخدرات کیلو جرام لمخدر الحشیش بدائرة مرکز شرطة سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

ضبط مصنع للخمور و25 كيلو مخدرات في طبرق

تمكن عناصر جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، في عمليتين منفصلتين، من ضبط وكر لتصنيع الخمور المحلية بمدينة طبرق وحوالي (25) كيلو مخدرات. 

وأوضح المكتب الإعلامي للجهاز في بيان له، :أن عناصر فرع الجهاز بمدينة طبرق تمكنوا خلال عملية مداهمة للوكر من ضبط شخصين ومصادرة أربعة وعشرين ألف لتر من الخمور المحلية المعدة للبيع”، مشيرا إلى “اتخاذ الإجراءات القانونية مع المقبوض عليهم وإحالتهم لجهات الاختصاص”.

هذا وكان عناصر فرع الجهاز بمدينة طبرق، تمكنوا من ضبط مليون وأربعمائة وخمسين ألف قرص مخدر في منزل مواطن بحي الانوار في المدينة، وضبط ثلاثة أشخاص يمتهنون تهريب المخدرات.

مقالات مشابهة

  • ضبط مصنع للخمور و25 كيلو مخدرات في طبرق
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • رصد مواد مخدرة بقيمة 5 ملايين جنيه بالجيزة والبحيرة
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالجيزة والبحيرة
  • بحوزتهم مخدرات بـ5 مليون جنيه.. سقوط عناصر إجرامية في ضربة أمنية بالجيزة والبحيرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • مخدرات بـ 3 ملايين جنيه.. سقوط 5 من تجار الكيف في القاهرة والبحيرة والإسكندرية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات
  • ضبط عناصر إجرامية لحيازتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه في حملات أمنية