أعرب المخرج ماندو العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائه من تأجيل فيلم الملحد من بطولة الفنان أحمد حاتم بعد الإعلان عن موعد عرضه في السينما خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى السبب الحقيقي.

وشارك ماندو العدل تقرير المصنفات الفنية، عبر حسابه على «إنستجرام»، موضحا: «بعتذر لكل أصدقائي اللي عزمتهم على العرض الخاص لفيلم الملحد، العرض مش هيتعمل في ميعاده، والفيلم مش هينزل في ميعاده، والحقيقة معرفش ليه، الاجابة عند السيد الرقيب على المصنفات الفنية».

وتابع: «الفيلم جاهز للعرض، وانتهت جميع مراحله من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان و الرقابة اديتله ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات، بل وصل الأمر أني نزلت صورت مشهد مضاف والمنتج أحمد السبكي صرف كتير على دعاية الفيلم في الشوارع بناءً على هذا الترخيص».

وأردف: « رجع شال الدعاية تاني للأسف و دي خسارة فادحة و ده ينفي تماما الهراء بتاع أصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم، ومرفق مع البوست صورة الترخيص وصورة إجازة الرقابة للسيناريو، اللي لأول مرة الرقابة تكتب في الورقة الأخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر و التوضيح، وده نص ما كتب على الورقة الأخيرة».

وأردف: «الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الإسلام على أهوائهم، الفكرة هتوصل هتوصل بإذن الله عاجلا أو اجلا».

تفاصيل فيلم الملحد

تدور أحداث فيلم الملحد في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويقدم أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

أبطال فيلم الملحد

فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًالسبكي يكشف لـ «الأسبوع» مصير فيلم الملحد بعد أنباء منعه | صور

أحمد السبكي يهاجم مرتضى منصور بسبب «الملحد»:« إنت شفت الفيلم عشان ترفع قضية وتحاربنا»

قبل عرضه بساعات.. إنذار لـ وزير الثقافة لتغيير اسم فيلم الملحد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم الملحد الملحد فيلم العيد فيلم الملحد احمد حاتم فيلم الملحد المصري احمد حاتم فيلم الملحد فيلم الملحد إبراهيم عيسى تفاصيل فيلم الملحد فيلم الملحد ابراهيم عيسى الملحد فيلم ماندو العدل فیلم الملحد

إقرأ أيضاً:

رمضان ٢٠٢٥.. تعاقد سامح حسين علي مسلسل " برمودا " مع السبكي

أعلن الفنان سامح حسين عن تعاقده علي مسلسل جديد مع المنتج أحمد السبكي والذي سوف يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني ٢٠٢٥ بإسم " برمودا "

سامح حسين يعلن عن مشاركته في مسلسل " برمودا " 

 

ونشر سامح حسين عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " صوره مع المنتج أحمد السبكي أثناء توقيعه العقود وعلق.. ماشاء الله ولا قوه الا بالله مسلسل برمودا رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله.. دعواتكم

أحدث أعمال سامح حسين 
 

وقد تعاقد سامح حسين أيضا على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد تعاونهما مؤخرا في فيلم 'ساندوتش عيال'، الذي عرض الأيام الماضية على المنصات الإلكترونية.

تعاون سامح حسين مع السبكي 

 

ونشر سامح حسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الصور أثناء توقيعه العقود مع المنتج أحمد السبكي، وكتب:'ماشاء الله لا قوة إلاّ بالله، الحمد لله بعد نجاح ساندوتش عيال انتظرونا فى فيلم جديد، يارب أكون دايمًا عند حسن ظنكم'.

أبطال فيلم ‘ساندوتش عيال’

 

ويشار إلى أن سامح حسين عرض له على المنصات فيلم 'ساندوتش عيال'، ﺇﺧﺮاﺝ هاني حمدي، ﺗﺄﻟﻴﻒ طارق رمضان، وتواجد كذلك في بطولة العمل كل من الفنانة نور قدري، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، إبرام سمير، يوسف صلاح.

قصة فيلم ‘ساندوتش عيال’

 

تتمحور قصة العمل في قالب كوميدي، حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • شرطة النرويج تكشف السبب وراء نفوق الحوت الجاسوس
  • رمضان ٢٠٢٥.. تعاقد سامح حسين علي مسلسل " برمودا " مع السبكي
  • «الرمادي» كان الأكثر انتشارا.. سبب تفضيل جيل التسعينيات للون الأكثر حيادية
  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • الهريفي: هذا سبب تألق لاعبي النصر الأجانب مع منتخباتهم فقط.. فيديو
  • قيادي حوثي يكشف عن وجه القبح الحقيقي للمشاط: أموال الأيتام في مهب الريح
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • بنوك أخرى في طريقها لإعلان أزمة مالية.. صحفي اقتصادي يدق ناقوس الخطر ويكشف السبب الحقيقي لإفلاس البنوك اليمنية