أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن فتح باب الحجز بالفوج الثاني من رحلات اعرف بلدك إلى الغردقة بأسعار رمزية وذلك ضمن مبادرة صيف شبابنا.

وكشفت وزارة الشباب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل رحلات الغردقة وشروط الاشتراك ومن يتاح لهم ذلك، وهو ما نعرضه في السطور التالية.

رحلات الغردقة

يتاح الإشتراك للشباب من محافظة الشرقية فقط في ثاني أفواج رحلات اعرف بلدك.

ومن المقرر أن تنطلق الرحلة خلال الفترة من 24 إلى 28 أغسطس وذلك لشباب محافظة (الشرقية) فقط.

- مدة الفوج 5 أيام بأربعة ليال.

- المرحلة العمرية: من (18 - 40) سنة.

- قيمة الاشتراك: (1200 جنيه) من كل مشارك.

- الإقامة والإعاشة بالمدينة الشبابية بالغردقة.

- التسكين بغرف رباعية.

- الإستقبال على وجبة الغذاء يوم 24 أغسطس والمغادرة فجر يوم 28 من نفس الشهر

كيفية الاشتراك في رحلات الغردقة

يمكن الاشتراك والسفر إلى مدينة الغردقة من خلال الضغط على هذا الرابط وتسجيل البيانات المطلوبة.

يتمّ التسجيل وسداد قيمة الاشتراك من خلال منظومة الدفع الالكتروني من منافذ وماكينات فوري على مستوى الجمهورية أو بطاقة فيزا أو أي بطاقة بنكية.

- ممنوع نهائيا اصطحاب الأطفال أو مشاركة الأسر بصفة عامة (الزوج والزوجة بصفة خاصة).

- يمنع التبديل نهائيا أو استرداد المبلغ بعد السداد.

- يمنع التدخين نهائياً في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.

- في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك.

- يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي والوزارة غير مسؤلة عنه، ورسوم استخدام حمام السباحة ( لمن يرغب استخدامه وفقا للائحة الخاصة بذلك).

- التجمع من أمام قصر ثقافة الزقازيق بمحافظة (الشرقية) يوم السبت الموافق 2024 أغسطس 24 الساعة 6.00 صباحاً لتسجيل الحضور ومطابقة البيانات قبل ركوب الاتوبيس، والتحرك في تمام الساعة 7.00 صباحا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة رحلات الغردقة رحلات اعرف بلدك أرخص مصيف وزارة الشباب

إقرأ أيضاً:

منح 1000 دولار شهريًا لمدة 3 سنوات دون شروط

في عالمٍ يتسارع فيه التفاوت الاقتصادي وتتزايد فيه التحديات المعيشية، تبرز دراسة جديدة كنافذة لإلقاء الضوء على تأثير المال في تحسين جودة الحياة. رغم أن القول المأثور “المال لا يشتري السعادة” قد يكون له نصيب من الصحة، فإن القدرة على تلبية الاحتياجات الأساسية والاستثمار في المستقبل قد يكون لها أثر عميق على رفاهية الأفراد.

أجريت دراسة حديثة على مجموعة من المشاركين الذين تلقوا مبلغ 1000 دولار شهريًا على مدار ثلاث سنوات، وتمويلها من قبل منظمة OpenResearch غير الربحية التي أسسها سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI. تهدف هذه الدراسة إلى استكشاف كيفية استخدام هذا الدخل الإضافي وكيف يمكن أن يؤثر على حياة الناس من خلال تحسين ظروفهم المعيشية، وتعزيز الفرص التعليمية والمهنية، وزيادة الاستقلالية.

تقدم هذه الدراسة، التي شملت 3000 شخص، رؤى جديدة حول تأثير الدخل الأساسي المضمون وكيف يمكن أن يُحدث تغييرًا إيجابيًا في حياة الأفراد، مما يفتح أبوابًا جديدة للنقاش حول مستقبل السياسات الاقتصادية والرفاهية الاجتماعية.

 

وفي التفاصيل أجريت دراسة على مجموعة من الأفراد حيث تم منحهم مبلغ 1000 دولار شهريًا لمدة ثلاث سنوات دون أي شروط. ونُشرت نتائج الدراسة لتوضيح كيفية إنفاقهم لهذه الأموال. وقد مولت الدراسة منظمة OpenResearch غير الربحية التي أسسها سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، لتقديم نظرة ثاقبة حول تأثير الدخل الأساسي المضمون.

استخدموا الأموال لتلبية احتياجاتهم الأساسية

من عام 2020 إلى عام 2023، تلقى 3000 شخص مبلغ 1000 دولار شهريًا، وكان متوسط أعمار المشاركين بين 21 و40 عامًا، بمتوسط دخل سنوي حوالي 30 ألف دولار. المجموعة الضابطة تلقت 50 دولارًا شهريًا فقط.

أظهرت النتائج أن الأشخاص استخدموا الأموال لتلبية احتياجاتهم الأساسية، مثل الطعام والإيجار والنقل، كما ساعدوا الآخرين في تغطية احتياجاتهم. كما ارتفع الإنفاق على الدعم بمقدار 22 دولارًا شهريًا.

بعد تلبية احتياجاتهم الأساسية، استثمر المشاركون الأموال في تعليمهم وتدريبهم المهني. أفاد 14% من المشاركين بأنهم أنفقوا الأموال على التعليم أو التدريب، مما يوضح كيف يمكن لتلبية الاحتياجات الأساسية أن تفتح أبوابًا لمزيد من الفرص.

أكثر قدرة على التخطيط لمستقبلهم

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في شركة خاصة بالجيزة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت
  • منح 1000 دولار شهريًا لمدة 3 سنوات دون شروط
  • 16 مليار درهم إصدارات «المركزي» من الأوراق المالية خلال 4 أيام
  • «الشباب» تنظم رحلة إلى الإسكندرية لمدة 5 أيام بـ600 جنيه.. اعرف الشروط
  • رحلة لمدة 5 أيام إلى مطروح بـ2000 جنيه تشمل الإقامة والإعاشة.. سجل الآن
  • ندوات توعوية لكيفية خلق فرص عمل وخفض معدلات البطالة لشباب وفتيات الشرقية
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • «رياضة كفر الشيخ» تطلق دورة إنقاذ الغرقى.. شروط الاشتراك
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال أغسطس الماضي