أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض التوقيت الزمني للدوام في المدارس خلال العام الدراسي 1446هـ كاملاً.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض عبدالسلام الثميري، أن الإدارة حرصت على إصدار التوقيت الزمني كاملاً للعام الدراسي لوضع الخطط والبرامج اللازمة والمتوافقة مع بداية ونهاية الدوام اليومي في المدراس، مشيراً إلى أن المواعيد شملت الدوام الصيفي والشتوي ودوام شهر رمضان المبارك.

الدوام الصيفي بالمدارسوبيّن الثميري أن الدوام الصيفي في المدارس سيبدأ بالاصطفاف الصباحي الساعة 6:15 صباحاً فيما ستكون بداية الحصة الأولى الساعة 6:30 صباحاً، ويبدأ الاصطفاف الصباحي في التوقيت الشتوي الساعة 6:45 صباحاً وتبدأ الحصة الأولى الساعة 7 صباحاً.
أخبار متعلقة تقلل التكاليف والانبعاثات.. تقنية جديدة لإعادة تدوير طبقات الإسفلتالمنتخب السعودي يحقق جائزتين عالميتين في أولمبياد المواصفات الدوليأما توقيت الدوام في شهر رمضان، تقرر أن تكون بداية الحصة الأولى الساعة 9 صباحاً.

#العودة_للدراسة|
الإدارة العامة لـ #تعليم_الرياض تعتمد توقيت الدوام في المدارس للعام الدراسي 1446هـ.#واصل_شغفك pic.twitter.com/piRBu4NkT2— إدارة تعليم الرياض (@MOE_RYH) August 14, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض الرياض العودة للدراسة السعودية

إقرأ أيضاً:

«نظم المعلومات الحيوية» برنامج جديد بحاسبات أسيوط للعام الدراسي 2024 / 2025.. تعرف على الشروط

أعلنت جامعة أسيوط، عن مجموعة مميزة من البرامج الدراسية، المُبتكرة والمتطورة التى تلبي احتياجات سوق العمل المتجددة خلال العام الدراسي الجامعي 2024 - 2025.

وتقدم كلية الحاسبات والمعلومات، برنامج "نظم المعلومات الحيوية"، والذي يهدف إلى، تنمية مهارات الطلاب في مجال البرمجة، مع التركيز على المقررات الدراسية التي تخدم العمل في مجالات، العلوم، والطب البشري، والتمريض، والطب البيطري، والزراعة، والصيدلة، حيث يجمع البرنامج بين دراسة علوم الحاسب، وعلم الأحياء، وذلك تحت إشراف: الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة تيسير حسن عبد الحميد عميدة الكلية، ومنسق البرنامج، والدكتور خالد فتحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

ويقبل البرنامج الطلاب المقبولين بالكلية، عن طريق مكتب تنسيق الثانوية العامة من الحاصلين على الحد الأدنى للالتحاق بالكلية من شعبة العلمي بفرعيها، العلوم، والرياضيات.

تصل مدة الدراسة في البرنامج: 144 ساعة معتمدة، على مدار 4 سنوات دراسية، ويتضمن البرنامج تعليم الدارس كيفية استخدام الحاسب، والتقنيات الحديثة في تحليل المعلومات الحيوية "البيولوجية"، وإكساب الطالب مهارات معرفية، وتحليلية، وتطبيقية متفردة في تصميم النظم الطبية، وتحليل البيانات الحيوية، وتعزيز التقنيات الجديدة، لتحسين الرعاية الصحية.

يؤهل البرنامج الخريجين للعمل فى مجالات عدة منها، المستشفيات، ومراكز الرعاية الصحية، والمؤسسات العلمية، ومراكز البحوث، وشركات الأدوية، وشركات التكنولوجيا الطبية، وشركات التأمين الصحي، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • جدول حضور وانصراف طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية
  • نائب محافظ القليوبية تتفقد المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط تطلق برنامج "هندسة البرمجيات" للعام الدراسي الجديد
  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • «نظم المعلومات الحيوية» برنامج جديد بحاسبات أسيوط للعام الدراسي 2024 / 2025.. تعرف على الشروط
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم: التعاقد مع معلمين بالحصة لسد العجز قبل بداية العام الدراسي
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024-2025.. اعرف فيها كام يوم إجازة