شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق الطرق العديد من الأحداث الجذابة والممعتة التي لاقت إعجاب كثير من المتابعين.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل «مفترق طرق»

شهدت الحلقة العثور على مكان زينة، ورجوع العلاقة بين رامز وولاء، كما قرر يحيى الارتباط بدارين وخطبتها، ومعرفة أميرة بخيانة زوجها عمر لها مع هن.

كما قام خالد بزيارة صديق زينة لوالدتها أميرة، واخبارها أنها متطوعة في ملجأ لدار المسنين وموجودة فيه حاليًا، بعدما كانت أميرة قلقة عليها بسبب عدم ذهابها إلى المدرسة وعدم رجوعها إلى المنزل، كما كانت تحاول البحث عن مكان تواجدها.

هند صبري في مسلسل مفترق طرق

ذهبت أميرة برفقة خالد إلى ذلك الدار وقابلت زينة واخبرتها أنها تطوعت في الدار هروبًا منها لأنها خائفة من أن تنفصل عن والدها عمر وتتزوج من يحيى-إياد نصار- وتتركها، فطمأنتها أميرة وقالت لها أنها لن تنفصل عن عمر وسظل معها.

قابلت والدة رامز، ولاء و أخبرتها أنها وبخت رامز بعد معرفتها بما فعله بشأن المؤامرة التي نفذها برفقة عمر ودارين لمحاولة التفرقة بين أميرة ويحيى و روجعها لعمر، وطلبت منها أن تتقرب منه مرة أخرى بعدما تركته بعدما كشف لها عن مشاركته في تلك المؤامرة

مسلسل مفترق طرق

و انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل «مفترق طرق» بتنظيم عمر يوم للاحتفال بافتتاح مكتب المحاماه الخاص به، حيث دعى الأصدقاء والأقارب وكبار المحاميين، وخلال الحفلة جاءت هنا-نهى عادين-، واخبرت أميرة ابنة خالتها ما حدث في اليوم الذي اتصلت فيه عليها ولم ترد، وقالت لها أن فادي سافر إلى كندا كما أن نادر تهجم عليها في منزلها واتصلت بعمر وأبلغ الشرطة، وفي هذه اللحظة لم تكن في وعيها واستغل عمر ذلك وخان أميرة معها، وذهبت أميرة إلى عمر بعدما علمت بخيانته لها وصفعته بقوة أمام الحاضرين.

مسلسل مفترق طرق ومواعيد العرض تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، وهند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «مفترق طرق» لـ هند صبري

هند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

براءة عمر المنسي.. تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل مفترق طرق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة الأخیرة من مسلسل مسلسل مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

دراما اجتماعية جديدة على قنوات ON TV بعناون “برغم القانون” ينطلق عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة بجانب منصة شاهد.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون 

تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل “برغم القانون” في 15 سبتمبر المقبل، يوميًا من الاحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON  دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة \ون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين
  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • قبل مسلسل "ظلم المصطبة".. أعمال جمعت بين إياد نصار وريهام عبدالغفور