نواف السالم

يلاقي الأهلي يوم الجمعة القادمة، فريق الوحدة في جدة، في مباراة تجريبية بين الفريقين قبل انطلاق منافسات دوري روشن للمحترفين.

وودع الأهلي بطولة كأس الدرعية للسوبر بعد الخسارة أمام الهلال بركلات الترجيح (4-1)، إذ انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بعد التعادل، احتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرةً دون أشواط إضافية، لتمنح الترجيحيات بطاقة التأهل للزعيم، إذ تصدى الحارس ياسين بونو لركلة جابري فيجا، فيما أطاح روجير إيبانيز ركلته فوق العارضة، لتنتهي بنتيجة (4-1).

وقال الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “قدمنا كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز، ولكن خصمنا كان الهلال الذي اعتاد على تسجيل الأهداف القاتلة”.

وأضاف: “سيطرنا على المباراة في أغلب أوقاتها، ولكن من الصعب الاستمرار على نفس النهج مع اللعب ضد فريق بقوة الهلال”.

وتابع حديثه: “كنا نعرف أن الهلال مميز في العرضيات والكرات الثابتة، ولكن للأسف استقبلنا هدفا عن طريق ميتروفيتش بالطريقة التي تحدثنا عنها”.

وشدد: “كان بإمكاننا قتل المباراة بتسجيل الهدف الثاني، ولكن هذه هي كرة القدم ويجب تقبل الوضع في جميع الأحوال، وسنحاول تصحيح الأخطاء والعمل بشكل أفضل خلال الأيام القادمة”.

واختتم حديثه: “لا يمكنني قول إن وجود الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، كان سيؤثر علينا في المباراة، فهو رحل ويجب الحديث والعمل مع المجموعة المتاحة فقط”.

ومن المقرر أن يلتقي الموج الأزرق في النهائي المقرر له 17 من أغسطس الجاري، بالفائز من مواجهة الغد بين النصر والتعاون.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي التعاون النصر الهلال الوحدة

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم

 

نخل- خالد بن سالم السيابي

انطلقت منافسات دوري نادي نخل لكرة القدم لعام  2024م، بمشاركة 11 فريقا، وذلك برعاية الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، وبحضور رؤساء الفرق الأهلية المشاركة، وعدد من الحضور، وذلك على ملعب فريق النصر بولاية وادي المعاول.

وتضم المجموعة الأولى فرق: نسور العروبة، النور، الأبيض، السرير، الكرامة، والحسنات، وفي المجموعة الثانية فرق: اتحاد نخل، وادي الأبيض، الطو، الهلال، وشباب نخل، حيث تستمر المنافسات حتى نوفمبر المقبل.

وفي المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريق نسور العروبة وصيف البطولة الماضية وفريق النور الساعي لتحقيق الانتصارات، انتهت المباراة بتقدم فريق نسور العروبة بنتيجة 0/3على فريق النور، وفي اللقاء الثاني جاء فريق وادي الأبيض الطموح وفريق اتحاد نخل  ليحقق اتحاد نخل فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف واحد لفريق وادي الأبيض.

وفي اللقاء الثالث بين فريق الأبيض وفريق الحسنات، حقق فريق الأبيض فوزا بخماسية مقابل هدف وحيد لفريق الحسنات، وجمع اللقاء الرابع فريق الطو وفريق شباب نخل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وجاء اللقاء الخامس بين فريق الكرامة  وفريق السرير لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • تأجيل موعد إعلان الجولات المقبلة من دوري روشن
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • الأهلي يستعيد رياض محرز قبل مواجهة النصر في دوري روشن
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي