التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، في مقر المحافظة، اليوم، رئيس جمعية العوامية الخيرية حسن بن عبدالله آل لباد وعددًا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة بركات بن عبدالله الصلبوخ.
واطّلع "الخريف" خلال اللقاء على عرض مفصّل عن واقع الجمعية الحالي، وإنجازاتها، ومستوى ونوعية الخدمات التي تقدمها للمستفيدين، وعدد من أنشطتها، وبرامجها، إلى جانب مشاريعها الإستراتيجية.


أخبار متعلقة الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر140 حافلة لنقل الطلاب.. جامعة الإمام عبد الرحمن تستعد للدراسةالتركيز على الاستدامة
وحثّ المحافظ إدارة الجمعية خلال اللقاء على ابتكار وتفعيل أنماط جديدة في العمل والتركيز على الاستدامة لمواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة ضمن رؤيتها 2030.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ القطيف خلال لقائه برئيس جمعية العوامية الخيرية وأعضاء من مجلس إدارة الجمعية محافظ القطيف خلال لقائه برئيس جمعية العوامية الخيرية وأعضاء من مجلس إدارة الجمعية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأكد على أهمية بذل كافة الجهود والإمكانيات لتعزيز جودة الخدمات المقدمة بما يحقق رضا المستفيدين والأخذ بيدهم من الرعاية إلى التمكين، مؤكدًا دعمه الكامل لأداء الجمعية في عملها الخيري والاجتماعي، وفق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه -حفظهما الله.
وفي ختام اللقاء، وجّه الخريف شكره الجزيل لأعضاء مجلس إدارة الجمعية على ما يبذلونه من جهود، مؤكدًا على أهمية التنسيق المستمر مع كافة الجمعيات في المحافظة لتبادل الخبرات ونقل تجاربها في البرامج والأنشطة التي تصب في صالح المجتمع، فيما نقل آل لباد أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منسوبي الجمعية وأهالي بلدة العوامية الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة للرعاية اللامحدودة للجمعيات الخيرية لتتمكن من القيام بأداء واجبها على أتم وجه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس القطيف محافظ القطيف مجلس إدارة الجمعیة محافظ القطیف

إقرأ أيضاً:

مجلس عمالة الدار البيضاء يعيد النظر في مشاريع الناصري القابع في السجن على خلفية "اسكوبار الصحراء"

يتجه مجلس عمالة الدار البيضاء إلى مراجعة شاملة للمشاريع التي تمت المصادقة عليها خلال ولاية سعيد الناصري، الرئيس السابق للمجلس والمتابع حاليا في قضية « إسكوبار الصحراء ».

ومن المنتظر أن تشهد الدورة العادية للمجلس، الذي يترأسه عبد القادر بودراع، المزمع عقدها يوم غد الإثنين، قرارات حاسمة بإلغاء عدد من الاتفاقيات والمشاريع كان قد صدق عليها في عهد سعيد الناصري، والتي اعتبرها المجلس الحالي « غير مفعلة ».

من بين هذه المشاريع التي سيتم الغاء المصادقة عليها،  مقرر المجلس عدد 2019/69  خلال دورته العادية لشهر يناير 2019، القاضي بموافقته على إبرام اتفاقية الشراكة من أجل بناء وتجهيز مركز للتعليم الأولي بالمدرسة الابتدائية العمومية محمد الفاسي بمقاطعة سباتة – عمالة مقاطعات ابن مسيك.

بالإضافة إلى إلغاء مقرر المجلس عدد 2021/245 المتخذ من طرفه خلال دورته العادية لشهر يونيو 2021 المنعقدة،القاضي بموافقته على إبرام الملحق مع شركة إدماج سكن، لبناء عشرين (20) مركزا للتعليم الأولي وعلى إلغاء هذه الاتفاقية.

ويرتقب أن يصادق المجلس على إلغاء ما يقارب ثمان اتفاقيات كان قد جرى المصادقة عليها في عهد الناصري ، الذي ينتظر محاكمته يوم الخميس المقبل، على خلفية ملف « اسكوبار الصحراء ».

كلمات دلالية الدار البيضاء سعيد الناصري عبد القادر بودراع عمالة

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية لبحث فرص التعاون
  • وزير الخارجية البريطاني: ما وقع في خان يونس صادم ويؤكد أهمية وقف إطلاق النار
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة
  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • الإمارات دبي ينضم لعضوية جمعية شابتر لتعزيز الاستدامة
  • محافظ المنوفية يفتتح مستوصف الجمعية الخيرية الإسلامية ببخاتي
  • مجلس عمالة الدار البيضاء يعيد النظر في مشاريع الناصري القابع في السجن على خلفية "اسكوبار الصحراء"
  • مجلس وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بـ”دول التعاون” يكرم جمعية الفجيرة الخيرية
  • “معاً لإسعادهم” ترفد 97 مشروع إنتاجي من مشاريع الشارقة الخيرية