تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مراحل العمل بعدد من المشروعات التنموية بمركز ومدينة الصف ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأكد المحافظ أنّ المشروعات التنموية تأتي ضمن اهتمامات الدولة بتوفير حياة كريمة وتحسين سبل المعيشة للمواطنين، ومن خلالها جرى تنفيذ العديد من المشروعات القومية على مختلف المجالات والتي تحظى بمتابعة دورية من القيادة السياسية بهدف تحقيق تنمية شاملة في قرى الريف المصري.

وشملت جولة المحافظ تفقد سير العمل والتجهيزات الجارية داخل وحدة طب الأسرة بقرية الودي بمركز ومدينة الصف، لتوفير الخدمات الصحية والرعاية اللازمة لمواطني القرية والقري المحيطة بها.

وتفقد المحافظ العيادات ووحدة كبار السن ووحدة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي وتنظيم الأسرة، مشيدا بالتجهيزات الكبيرة داخل الوحدة الصحية الجديدة، كما تفقد محافظ الجيزة مجمع الخدمات الزراعية بقرية الودي لتقديم الخدمات اللازمه للمزارعين من توفير الأسمدة الزراعية اللازمة لهم وكافة أوجه الدعم والمعاونة للتسهيل عليهم، كما تفقد الوحدة البيطرية لتقديم الخدمات البيطرية للماشية والطيور إضافة إلى تقديم الندوات التوعوية والإرشادية للمربين.

وشهدت جولة المحافظ تفقد المركز التكنولوجي بقرية الودي للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين واطمأن على جاهزية المركز بالأجهزة اللازمة لتسيير العمل كما تواصل مع الموظفين حول طبيعة عملهم وذلك في ظل سعي الدولة نحو تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين والاستفادة من جهود الدولة في ملف التحول الرقمي وإنهاء المعاملات الحكومية بسهولة ويسر.

رافق المحافظ خلال جولته، إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمد نور السكرتير المساعد، وعلي عبد الله حامد رئيس مركز الصف، ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ ورئيس جهاز التفتيش ووكيل مديرية الصحة، وممثلي شركات المرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة المشروعات التنموية الصف الجيزة مبادرة حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط مستشفى أبنوب المركزى خلال جولة مفاجئة والاطمئنان على انتظام سير العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرضى المترددين على المستشفى وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

حيث تفقد محافظ أسيوط، بعض الأقسام ومنها الإستقبال ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 30 جهاز غسيل كلوي كما تفقد قسم الأشعة وبنك الدم والعمليات ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 20 حضانة موجهاً بإصلاح حضانة معطلة منهم كما تفقد أقسام الباطنة والملاحظة واطمئن على انتظام العمل وصحة المرضى ووجه العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى والصيانة للحضانات المعطلة وتلافي الملاحظات.

وأكد المحافظ، أن الغرض من الزيارات المفاجئة للمستشفيات هو الوقوف على الخدمة الطبية على الطبيعة والتي تقدم للمرضى، ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية،

مشيراً إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار وسيتم اتخاذ اجراءات رادعة ضد المخالفين وإثابة المتميزين لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات وتمكنهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا
  • عقب دخولها الخدمة.. محافظ بنى سويف يتفقد مشروعات حياة كريمة مركز ببا
  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا
  • محافظ بنى سويف يتفقد عددا من مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي  
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح