نهال عنبر.. تصدرت الفنانة نهال عنبر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية في الكتف.

نهال عنبر

نشرت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في الكتف.

وعلقت نهال عنبر: «بطمنكم عليا أنا بخير الحمد لله، وبعد أسبوعين هفك دراعي، دعواتكم ليا بالشفاء العاجل، أنا من داخل منزلي ومع حبايبي الغاليين مسافرتش إلى أي مكان، باريس كانت مجرد إشاعة، دعوتكم ليا بالشفا العاجل».

View this post on Instagram

A post shared by Abir Mounir (@abirmounir.official)

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر

شاركت مؤخراً في مسلسل «بدون سابق إنذار» الذي تم عرضه ضمن موسم الدراما الرمضانية في رمضان 2024، بمشاركة مجموعة من النجوم منهم الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد.

نهال عنبر قصة مسلسل بدون سابق إنذار

وكشف الإعلان عن أحداث مسلسل بدون سابق إنذار، حيث ظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجتين تعانيان من مشاكل عديدة بينهما تدفعهما إلى التفكير في الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلها بمرض خطير يقلب حياتهما تماماً، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوى.

الفنانة نهال عنبر أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل "بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

نهال عنبر تطمئن الجمهور على الحالة الصحية لـ أحمد رزق «صورة»

«وداعا حبيبي العظيم».. نهال عنبر تعلن وفاة عمها (صورة)

نهال عنبر لـ الأسبوع: الأهلي هيكسب الترجي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نهال عنبر الفنانة نهال عنبر نهال عنبر هشام سليم اعمال نهال عنبر عمر نهال عنبر الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر الفنانة نهال عنبر بدون سابق إنذار بن أحمد

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»

قرر صناع مسلسل الفنانة هنا الزاهد، تغيير اسمه ليصبح «نسخة واحدة لا تكفي» بعدما كان يحمل اسم «الزواج سُم قاتل»، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي

العمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج شركة ميديا هب - سعدي وجوهر ومقرر عرضه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

هنا الزاهد

وتعاقد الفنان أحمد خالد صالح، على بطولة العمل أمام هنا الزاهد، ومن المقرر أن يبدان التصوير قريبًا.

مسلسل إقامة جبرية

وتنتظر الفنانة هنا الزاهد، عرض مسلسلها الجديد بعنوان «إقامة جبرية» بطولة الفنانة صابرين، خلال الفترة المقبلة ضمن مسلسلات موسم الأوف سيزون.

وتدور أحداث مسلسل «إقامة جبرية» في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات.

أبطال مسلسل إقامة جبرية

«إقامة جبرية» يضم في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم، صابرين، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة هنا الزاهد، الفنانة ثراء جبيل، الفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًتفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد (صورة)

«آخر نداء لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهورلها (صور)

هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور بهذه الإطلالة «صور»

مقالات مشابهة

  • هاجر الشرنوبي تعلن عن إصابة نجلها في المدرسة
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • اللهمّ شفاءً ليس بعده سقماً أبداً.. دعاء للمريض بالشفاء العاجل |ردده الآن
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • برفقة عائلتها.. نهال عنبر تشارك جمهورها بصورة من الذكريات
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور