الداعية مصطفى حسني.. شيعت جنازة والدة الداعية مصطفى حسني، من مسجد الصديق بمساكن شيراتون عقب صلاة الظهر، والتي وافتها المنية مساء أمس الثلاثاء.

وحضر الجنازة عدد كبير من المشاهير، كان أبرزهم الداعية الإسلامي الحبيب علي الجعفري، وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة، وسط توافد كبير لأصدقاء ومحبي مصطفى حسني على المسجد.

عمرو الفقى من جنازة والدة مصطفى حسني الحبيب علي الجفري من جنازة الداعية مصطفى حسني جنازة والدة الداعية مصطفى حسني جنازة والدة الداعية مصطفى حسني جنازة والدة الداعية مصطفى حسني وفاة والدة الداعية مصطفى حسني

وأعلن المنشد مصطفى عاطف، خبر وفاة والدة الداعية مصطفى حسني، عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام، قائلًا: «لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة تفيدة محمود محمد عبد الجواد، والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني، اللهم اغفر لها وارحمها».

كما نعى الفنان تامر حسني والدة الداعية مصطفى حسني على صفحتة الرسمية على موقع «فيسبوك»، فكتب: «انتقلت إلى رحمة الله أم عظيمة أنجبت لنا إنسانًا من أجمل وأنفع خلق الله، أخي في الله الداعية مصطفى حسني، يستحق منا جميعاً بحق محبتنا له وبحق ما قدّمه لنا في رحلته أن ندعي لوالدته العظيمة بالرحمة وقراءة الفاتح وهداية ثوابها لها، حبيبي مصطفى ربنا يصبرك».

الشركة المتحدة تنعى والدة الداعية مصطفى حسني

تقدمت الشركة والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لـ الداعية مصطفى حسني داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاًبعد ساعات من طرحها.. «يوتيوب» يحذف أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة بسبب حقوق النشر

مفتي الجمهورية:المواطنة والأخوة هما ركيزتان أساسيتان لبناء المجتمعات المتماسكة

استشهدت بالقرآن.. أول تعليق من هيفاء وهبي على قرار منعها من الغناء والتمثيل في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداعية مصطفى حسني المتحدة للخدمات الإعلامية جنازة والدة الداعية مصطفى حسني وفاة والدة الداعية مصطفى حسني

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق

رحل عن عالمنا في الساعات الماضية، الدكتور طارق علي حسنرئيس دار الأوبرا الأسبق، عن عمر يناهز 87 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

موعد ومكان جنازة طارق علي حسن

ولم يتم تحديد موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن، حتى الآن، وكان الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، نعى رئيس الأوبرا الأسبق الدكتور طارق علي حسن، قائلا في منشور عبر الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ينعي الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، ورؤساء القطاعات وجميع العاملين بالوزارة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته».

طارق علي حسن

كما قالت الدكتورة لمياء زايد رئيسة الأوبرا، في بيان صحفي: لقد كان الدكتور طارق شخصية بارزة، قدم الكثير لخدمة الفنون والثقافة في مصر، وكان له بصمة واضحة في مسيرة دار الأوبرا المصرية، وتقدمت بخالص التعازي والمواساة لأسرته، آملين أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

الدكتور طارق علي حسن

يذكر أن الدكتور طارق علي حسن تولي رئاسة الأوبرا المصرية بعد الدكتورة رتيبة الحفني في الفترة من 1989 وحتى 1990 ولد في القاهرة 19 أكتوبر 1937 وهو أستاذ الطب ورئيس أمراض الغدد الصماء بجامعة الأزهر، بالإضافة إلى أنه ملحن وموسيقي وكاتب ورسام وفيلسوف.

تم عزف موسيقاه بأسلوب متعدد الأصوات الحديث في مصر والعديد من البلدان الأخرى كما نشر أعمالًا درامية كبرى باللغتين الإنجليزية والعربية.

اقرأ أيضاًخريطة احتفال دار الأوبرا باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

دار الأبرا تحيي ذكرى عمار الشريعي و الأبنودي.. الأحد

أبرز فعاليات دار الأوبرا بعد عيد الأضحى.. احتفالية ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • ضفدع ضاحك ومخلوقات مستوحاة من المشاهير في أستراليا
  • اللون الأحمر يشعل فتيل أزمة بين مؤيدى الداعية عثمان الخميس ومعارضيه
  • فتوى الداعية عثمان الخميس تفتح أبواب تساؤلات لا تنتهي| علاقة اللون الأحمر بالكفر
  • وفاة والدة الموزع أسامة الهندي
  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يحقق حلم "أربعينية" في الحمل بعد عقم استمر "20" عام
  • هل حسدت والدة عريس الشرقية ابنها وتسبببت بوفاته؟ أزهري يرد (فيديو)
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • غالبا زملكاوي.. سايورس بتعليق فكاهي بعد فتوى الداعية عثمان الخميس عن اللون الأحمر
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن