قاد اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق  يرافقه أحمد جبيل نائب رئيس المركز والعميد أحمد فوزي رئيس قسم المرافق بدمنهور، والمقدم محمد رسلان وبركات مدير قسم الاشغالات، حيث تم رفع الإشغالات وإزالة المخالفات على جانبي الطريق بالمدينة، وأسفرت عن رفع 1030 إشغال ثابت ومتحرك بشوارع صلاح سالم والحدادين، وعرابي وأمام المستشفى والمنتزه والمحكمة والإسعاف، حيث تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة المحلية بتأمين وحدة شرطة مرافق الدلنجات.

وأكد على ضرورة متابعة رفع الإشغالات بصفة يومية لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام، لتحقيق الانضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين.

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو، بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية، وتسبب إزعاج للمواطنين بعدد من مناطق وشوارع المدينة، بتأمين من شرطة المرافق بالبحيرة بقيادة العميد أحمد فوزي.

وأسفرت الحملة المكبرة عن إزالة عدد 1870 مخالفة إشغال "ثابت ومتحرك"، تنوعت ما بين فروشات وتند ولافتات، وذلك بعدد من مناطق وشوارع المدينة، من بينها "شارع أحمد عرابي، شارع المحكمة، موقف العوايد بداير الميزانة، منطقة المستقبل، محيط الكوبري الواطي، شارع الجيش، زاوية عبود، شارع الجمهورية، منطقة النفق، شارع عزيز المصري، ومدخل المدينة"، وتم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة المحلية ووحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات حملات إشغال طريق أزالة تعديات الطريق

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى عدم ترك مركباتهم في حالة التشغيل أثناء التسوق

دعت شرطة أبوظبي ضمن «درب السلامة 2» السائقين بعدم ترك مركباتهم في حالة التشغيل أثناء التسوق وقضاء الاحتياجات من المحال التجارية أو محطات الوقود أو الصراف الآلي ( ATM ) أو النزول للصلاة، ما يؤدي إلى اشتعالها أو تعرضها للسرقة من قبل بعض المترصدين من أصحاب النفوس الضعيفة.
وأكدت ضرورة عدم التهاون والتقصير بترك المركبات في وضعية التشغيل، مشيراً إلى أن بعض مستخدمي المركبات قد يتركون أولادهم وخاصة الرضع داخل السيارات وهي في حالة التشغيل.

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تعزز منظومة المدينة الآمنة بكاميرات وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى عدم ترك مركباتهم في حالة التشغيل أثناء التسوق
  • شرطة أبوظبي تُطلع وفد “تنظيم الاتصالات” على إنجازاتها التطويرية في “المدينة الآمنة”
  • الاحتلال يعتقل 13 شخصا من مركبة سفريات بعد الاشتباه بتنفيذ عملية
  • لإعادة الانضباط.. تحرير وإزالة 40 مخالفة إشغال طريق بشوارع الخانكة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • محافظة الجيزة: فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • التنمية المحلية: استرداد 134 ألف متر وإزالة 900 حالة بناء مخالفة