لقي عامل   مصرعه غرقا في بئر مياه لري الأرض الزراعية بالظهير الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، تم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إخطارا بمصرع عامل غرقا في بئر مخصص لري الأراضي الزراعية بالظهير الصحراوي الغربي، بمركز العدوه شمال محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت قوات الإنقاذ النهري سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين 
مصرع "ع.ا" 20 سنة، عامل مقيم بقرية الشيخ مسعود بمركز العدوة  غرقا،

وتم انتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة مستشفى العدوه المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة علي حريق شب فى مصنع لإعادة تدوير الكاوتش القديم بناحية قرية العمدة بدائرة مركز شرطة إطسا، وأصيبت سيدة في الحريق بحالة إختناق، وتم نقل المصابة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة اطسا بتلقيه إخطار من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حريق بمخزن لإعادة تدوير الكاوتش القديم بناحية قرية العمدة بدائرة المركز، 

وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحادث، وتمكنت قوات الحمايه المدنيه من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقى المنشآت المجاورة، وتبين إصابة سيدة في الحادث تدعي صفية . ع . ع  - 35 سنة، بحالة إختناق، وتم نقل المصابة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق .

حادث اخر…

وفى حادث سابق اليوم أصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية
  • ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح
  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • محافظ المنيا: إزالة 92 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا