تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مراحل العمل بعدد من المشروعات التنموية بمركز ومدينة الصف ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة. 

وأكد المحافظ أن المشروعات التنموية تأتى ضمن اهتمامات الدوله المصريه فى توفير حياه كريمه وتحسين سبل المعيشة للمواطنين والتى تم من خلالها تنفيذ العديد من المشروعات القومية علي مختلف المجالات والتي تحظى بمتابعة دورية من القياده السياسيه بهدف تحقيق تنمية شامله في قرى الريف المصري.

شملت جولة المحافظ  تفقد سير العمل والتجهيزات الجارية داخل وحدة طب الأسرة بقرية الودي بمركز ومدينة الصف لتوفير الخدمات الصحية والرعاية اللازمة لمواطني القرية والقري المحيطة بها.

حيث تفقد المحافظ العيادات ووحدة كبار السن ووحدة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوى وتنظيم الاسرة مشيدًا بالتجهيزات الكبيرة داخل الوحدة الصحية الجديدة.  

وتفقد محافظ الجيزة مجمع الخدمات الزراعية بقرية الودي لتقديم الخدمات اللازمه للمزارعين من توفير الأسمدة الزراعية اللازمة لهم وكافة أوجه الدعم والمعاونة للتسهيل عليهم.
كما تفقد الوحده البيطرية لتقديم كافة الخدمات البيطرية للماشيه والطيور بالإضافة إلى تقديم الندوات التوعوية والإرشادية للمربين. 

كما شهدت جولة المحافظ تفقد المركز التكنولوجي بقرية الودى للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنيين واطمأن على جاهزية المركز بالأجهزة اللازمة لتسيير العمل كما تواصل مع الموظفين حول طبيعة عملهم  وذلك فى ظل سعى الدولة نحو تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين والاستفادة من جهود الدولة في ملف التحول الرقمي وإنهاء المعاملات الحكومية بسهولة ويسر.

محافظ الجيزة يتفقد المشروعات التنموية بقرية الودى IMG-20240814-WA0098 IMG-20240814-WA0096 IMG-20240814-WA0095 IMG-20240814-WA0097 IMG-20240814-WA0093 IMG-20240814-WA0094 IMG-20240814-WA0091 IMG-20240814-WA0092 IMG-20240814-WA0089 IMG-20240814-WA0090 IMG-20240814-WA0086 IMG-20240814-WA0088 IMG-20240814-WA0087

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حياة كريمة عادل النجار محافظ الجيزة مدينة الصف المشروعات التنمویة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا موسعًا لمناقشة معدلات تنفيذ مشروع فخامة الرئيس لتطوير القرية المصرية مبادرة "حياة كريمة".

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتورة سلوى أبو العينين رئيس مدينة شبين القناطر، والمهندس خالد سعد ممثل دار الهندسة وكذا مسئولي جهاز تعمير القاهرة الكبرى ومدير مديرية الصحة والشباب والرياضة والزراعة والتضامن الاجتماعي والكهرباء والطرق والطب البيطري والاسكان وشركه مياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي  لمياه  الشرب والصرف الصحي.

وأكد محافظ القليوبية، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن، حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات 93.5% بالمرحلة الأولى.

وخلال الاجتماع، استعرض المحافظ  التقارير المتعلقة بنسب تنفيذ المشروعات ووضع الحلول لبعض المعوقات التي قد تعترض سير العمل، بهدف تذليلها وضمان استمرارية تقدم الأعمال بوتيرة سريعة وفعالة.

وتابع المحافظ الاجتماع بإستعراض سير العمل في مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمركز شبين القناطر ومتابعة نسب التنفيذ في كل مشروع، والوقوف على أي عقبات أو تحديات تواجه العمل، وذلك بهدف الإسراع بتنفيذ هذه المشروعات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى المستهدفة.

وأكد  المحافظ خلال الاجتماع على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع الجهات المعنية لتنفيذ هذه الملفات والمشروعات الهامة، بما يحقق مصلحة المواطنين ويُسهم في تحسين مستوى حياتهم.

وأكد المحافظ على أهمية التعاون المشترك بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرسومة في إطار المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصرى بهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين بكافة قرى المبادرة وتوفير الخدمات الأساسية لهم في مختلف المجالات.

وجدير بالذكر أن المشروع القومي "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري مشروع القرن والذي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدشينه كمبادرة رئاسية في بداية عام 2019 وتحول إلى مشروع قومي في بداية عام 2021، حيث تستهدف المبادرة بالمرحلة الاولي مركز شبين القناطر بإجمالي (٩) وحدات محلية، و(٣٦) قرية، و(١٤٨) عزبة بإجمالي 703 مشروع، بتكلفة نحو 7.1 مليار جنيه.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"
  • بأسعار مُخفضة.. محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلًا مدارس بمركز ببا
  • عقب دخولها الخدمة.. محافظ بنى سويف يتفقد مشروعات حياة كريمة مركز ببا
  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا
  • محافظ بنى سويف يتفقد عددا من مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي  
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح