CNN Arabic:
2024-09-11@01:52:46 GMT

جورج كلوني منزعج من تارانتينو بعد أن شكك بنجوميته

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

(CNN) –قال جورج كلوني في مقابلة مع مجلة "GQ"، أجراها إلى جانب شريكه في فيلم "Wolfs" براد بيت، "لقد قال كوينتن بعض الأشياء عني مؤخرًا، لذا فأنا منزعج منه قليلاً".

وتابع كلوني: "كوينتن تارانتينو أجرى بعض المقابلات حيث كان يسمي نجوم السينما"، وحينما ظهر اسمه، قال إنه "ليس نجمًا سينمائيًا".

ورد كلوني على تارانتينو من خلال المقابلة: " حسنا يا صاح، اذهب الى الجحيم"، بينما كان براد بيت يضحك.

ومن المفترض أن كلوني كان يشير إلى مقابلة أجراها تارانتينو مع الصحفي باز باميغبوي ، في مهرجان كان 2023، تناقشها خلالها حول من يعتبره مخرج Pulp" Fiction" نجمًا سينمائيًا، وتناول النقاش أسماء مثل جوليا روبرتس، وليوناردو دي كابريو، وتشارليز ثيرون، ودنزل واشنطن، وآخرين.

وعند ذكر اسم كلوني، قال تارانتينو: "حسنًا، لقد مر وقت طويل منذ أن كنت أعتقد أن جورج كلوني قد نجح في جذب أي شخص من الجمهور"، وتساءل: "متى كانت آخر أعماله الناجحة التي اجتذب فيها الجمهور؟".

وفي النهاية، حرص كلوني على التأكيد على عدم وجود أي ضغينة بينه وبين تارانتينو، كما ذكر في المقابلة مع مجلة GQ كم كان "محظوظًا"، هو وبيت لأنهما عملا مرارًا وتكرارًا مع بعض أفضل صانعي الأفلام في هوليوود، بما في ذلك تارانتينو.

وقال كلوني: "نحن محظوظون حقًا لأننا عملنا مع هؤلاء المخرجين العظماء.. المخرج والسيناريو هو ما يبقيك على قيد الحياة".

ومن المقرر أن يعرض فيلم "Wolfs" من بطولة جورج كلوني، وبراد بيت، تحت إدارة المخرج جون واتس في  أيلول/ سبتمبر المقبل.


 

أمريكابراد بيتجورج كلونيسينمانجوم هوليوودنشر الأربعاء، 14 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جورج كلوني براد بيت هوليوود براد بيت جورج كلوني سينما نجوم هوليوود جورج کلونی

إقرأ أيضاً:

«لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟

قدم الفنان أحمد حاتم ثنائية قوية وناجحة مع الفنانة آية سماحة ضمن أحداث مسلسله الجديد عمر أفندي، الذي حقق ردود فعل واسعة ونجاح مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل مفاجئ من أحمد حاتم بعد تشبيهه بـ«الطرحة السودا»

وهذه الثنائية جعلت الجمهور يشيد بـ أداء الفنان أحمد حاتم، إذ جددوا تشبيهه بالطرحة السوداء نتيجة لوجود «كيمياء» بينه وبين كل فنانة يقدم معها ثنائية في عمل فني ويحققان النجاح سويًا، إذ قال أحد الجمهور معلقًا «أحمد حاتم ده بيليق على كل الستات زي الطرحة السودا».

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يتمّ تشبيه «حاتم» فيها بهذا الشكل، ولكن سبق وتم وصفه بهذا الوصف منذ عدة سنوات، حينما قدم عدة أعمال فنية مع عدد من الفنانات وحقق معهنّ النجاح، وكان من بينهم الفنانة جميلة عوض في فيلم عروستي، والفنانة منة شلبي فى مسلسل ليه لأ، والفنانة هنا الزاهد فى فيلم الغسالة.

وعلق أحمد حاتم للمرة الأولى على وصفه بالطرحة السوداء، إذ شارك تعليق أحد جمهوره عبر خاصية ستوري على صفحته الخاصة على موقع إنستجرام وهو يقول عن النجم: «أحمد حاتم ده عامل زي الطرحة السودا بيليق على كل البنات» ليعلق حاتم ضاحكًا «مش عارف أحس بإيه».

مقالات مشابهة

  • سامر ابو طالب يكشف عن تعاونه مع فريد
  • نجم ريال مدريد منزعج بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • رودريجو «منزعج» من «الاستبعاد»!
  • رودريغو "منزعج" لاستبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • مكتب جورج بوش الابن يكشف موقفه من المرشحين للرئاسة الأمريكية
  • «لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟
  • الرئيس الجمهوري السابق جورج بوش يرفض إعلان مرشحه للانتخابات الأمريكية
  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق