(عدن الغد)خاص:

تسلمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة، مشروع مبنى محطة كهرباء حوف، بعد تجهيزة من قبل المقاول المنفذ للمشروع، الذي يأتي بتمويل من السلطة المحلية، وتحت إشراف قطاع الشؤون الفنية.

ويتكون المشروع،  من مبنى المحطة يتسع لعدد خمسة مولدات قدرة  كل مولد واحد ميجا ويشمل الترنشات(مجاري الكابلات الأرضية ) بالإضافة إلى قواعد عدد خمسة محولات خارجية خافظة للجهد رافع للتيار بحيث يتم تجميعها وتوصيلها إلى الشبكة الرئيسية (شبكة الضغط العالي المغذي للمديرية )، كما يحتوي مبنى المحطة على ونش حمولة  10طن والذي سيتم استخدامه لعملية الصيانة للمولدات داخل المحطة .

كما يحتوي المشروع، على سكن للفنيين فيه غرفتين للسكن +المطبخ+  غرفة المناوب الذي يراقب عملية تشغيل المولدات وكذا التحكم فيها، مع  غرفة الحراسة مع السور بطول 290متر بالإضافة للبوابة الرئيسية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وضع حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في سيئون بدعم كويتي

شمسان بوست / سيئون:

وضع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في مدينة سيئون، والتي تنفذه مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية، وإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية ضمن حملة الكويت بجانبكم.

ويتكون المشروع من مبنى يحتوي على أقسام للعيادات الخارجية في مختلف التخصصات وقسم للطوارئ وغرف ترقيد خاصة وعامة للرجال والنساء، إضافة إلى قسم العمليات وغرف العناية المركزة ، كما يحتوي المستشفى على قسم خاص بالولادة، وغرفة أشعة ومختبر طبي مجهز وصيدلية ومكاتب إدارية.

وأشاد وكيل المحافظة بتدخلات الأشقاء الكويتيين في اليمن..مثمناً جهود جمعية الشيخ النوري الخيرية لتنفيذها العديد من المشاريع في وادي حضرموت في مختلف القطاعات التنموية ، ومؤسسة استجابة على جهودهما في تنفيذ هذا المشروع الحيوي.

وأوضح مدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت سالم باوزير ، بأن المشروع يأتي في إطار الشراكة مع جمعية الشيخ النوري في دعم القطاع الصحي في اليمن..منوهاً الى أهمية المشروع في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مديرية سيئون، وتخفيف معاناة المرضى.    

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تنفيذ مترو الإسكندرية.. مشروع صديق للبيئة في «عروس البحر المتوسط»
  • وضع حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في سيئون بدعم كويتي
  • رابط تسجيل الأيتام في مؤسسة وافا لتنمية القدرات
  • محافظ البحيرة تفتتح توسعات مشروع صرف صحي إدكو
  • محافظ البحيرة تفتتح 3 مشروعات تزامنًا مع الاحتفال بالعيد القومي
  • نفق المغرب-إسبانيا.. خطوة جديدة تقرب تحقيق حلم الربط البري للقارتين الإفريقية والأوروبية
  • كهرباء عدن تحذر من توقف محطة بترومسيلة وتناشد العقلاء للتدخل
  • كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • “كهرباء إربد”: رسائل نصية لمواطنين في اربد بقيمة فاتورة الكهرباء
  • الطاقة النووية في جنوب أفريقيا “فرصة” لحل أزمتي الكهرباء والبطالة