لجريدة عمان:
2024-09-11@01:44:33 GMT

الخروصي يتوّج بلقب بطولة ظفار للبولينج

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

الخروصي يتوّج بلقب بطولة ظفار للبولينج

توّج اللاعب مبارك الخروصي بلقب بطولة خريف ظفار للبولينج، وذلك في اليوم الختامي للبطولة التي أقيمت بصالة مركز ظفار للبولينج في ولاية صلالة برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار، وبحضور الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العُمانية للبولينج.

وشهدت البطولة مشاركة ٧٣ لاعبا من داخل وخارج سلطنة عمان، وحظيت البطولة بدعم من بلدية ظفار ضمن مناشط خريف ظفار لهذا الموسم، إذ تبذل اللجنة العمانية للبولينج جهودا كبيرة لنشر اللعبة في مختلف محافظات سلطنة عُمان واستقطاب أكبر عدد من محبي اللعبة خاصة فئة الشباب وهي الفئة المستهدفة لتطوير اللعبة.

وشهدت الجولة الأخيرة من البطولة تنافسا كبيرا بين اللاعبين المتأهلين إلى المرحلة النهائية، وخلصت بتتويج اللاعب مبارك الخروصي لاعب المنتخب الوطني بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني صالح الريامي، وفي المركز الثالث محمود الحديدي، بينما حل حسان العزري رابعا، وجاء عبدالله السلماني خامسا، حصل حسن الخروصي على المركز السادس، وجاء خالد بن عيسى عكعاك في المركز السابع، وحل موسى الميمني ثامنا، وحصل غالب البوسعيدي على المركز التاسع، فيما احتل بدر المحرمي المركز العاشر، وحصل اللاعب مبارك الخروصي على أعلى نتيجة من شوط واحد ومحمد بن سعيد غواص على جائزة أكبر لاعب في البطولة، وسلطان بن ماجد الجابري على جائزة أصغر لاعب في البطولة.

تضمّن حفل الختام عرضا مرئيا عن مراحل البطولة، وجرى تكريم الحاصلين على المراكز الأولى والمنظمين.

وأكد مبارك الخروصي الحاصل على المركز الأول على أن البطولة شهدت تنافسا قويا بحكم وجود نخبة من اللاعبين المجيدين في اللعبة، مشيرا إلى تفوقه خلال مشوار البطولة وبالتالي حصوله على المركز الأول.

وأضاف: تُعتبر هذه البطولة الثانية التي أشارك فيها، ونقدم شكرنا للجنة العمانبة للبولينج والقائمين على البطولة والشكر لبلدية ظفار على دعمها للبطولة التي نتمنى استمرارها خلال الأعوام القادمة بهدف نشر اللعبة.

ورصدت اللجنة العمانية للبولينج جوائز مالية قيّمة لأصحاب المراكز الأولى بهدف تشجيع اللاعبين، وهي جوائز مالية تم رصدها للفائزين وتبلغ قيمتها 9 آلاف ريال عماني وزّعت لأصحاب المراكز الـ 24 بحيث حصل صاحب المركز الأول على 2300 ريال عماني، بينما حصل المركز الثاني على 1500 ريال، وحصل صاحب المركز الثالث على مبلغ 1000 ريال، والمركز الرابع على 800 ريال، والمركز الخامس على 500 ريال، والمركز السادس على 300 ريال، كما تم منح الحاصلين على المراكز من السابع حتى الرابع والعشرين على مبالغ مالية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الأول على المرکز

إقرأ أيضاً:

نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

رشح نجم فريق مانشستر سيتي السابق، فريق ليفربول للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعد إنطلاقته القوية.

وأكد النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي السابق، أن فريق ليفربول تحت قيادة أرني سلوت قادر على حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي لصالحه.

هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته

صرح مهاجم مانشستر سيتي السابق في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "لقد بدأ ليفربول الموسم بقوة كبيرة، خاصة مع نهاية حقبة كلوب، وأثبتوا أنهم لا يزالون من الفرق التي يجب التغلب عليها للفوز باللقب، تمامًا كما كان الحال في المواسم الماضية."

وأضاف: "لكن المسألة ليست في كيفية البداية، بل في الوصول إلى النهاية. الدوري الإنجليزي الممتاز يعتمد على الثبات، وهذا هو العنصر الأساسي الذي يجب التركيز عليه."

واختتم حديثه قائلًا: "من الواضح أن ليفربول يمتلك فريقًا قويًا ومميزًا، ولكن ما سيحدد مسار الموسم هو قدرة الفريق على التعامل مع التحديات الكبيرة والحفاظ على مستوى الأداء العالي طوال فترة المنافسة، فقط الفرق التي تستطيع تحقيق ذلك ستظل في السباق حتى النهاية."

مقالات مشابهة

  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • طفل مصري يحتل المركز الأول في التصنيف العالمي للشطرنج تحت 10 سنوات
  • 60 لاعبا في انطلاق بطولة خريف ظفار للسنوكر
  • اتحاد ألعاب القوى ينظم بطولة الجمهورية لأندية المستوى الأول
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • سابالينكا تحرز لقب بطولة أمريكا المفتوحة للمرة الأولى في مسيرتها
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • لأول مرة في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • لأول في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • اتحاد الطاولة يدشن دورة الحكام استعدادا لبطولة أندية الجمهورية