يغيب المدافع الدولي لوك شو عن المباريات الافتتاحية الثلاث لفريقه مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي لكرة القدم، إثر إصابة جديدة تعرض لها، وفقاً لما أعلنه نادي "الشياطين الحمر".

وتعرّض الظهير الأيسر لإصابة على مستوى ربلة الساق ستبقيه خارج الملاعب حتى فترة التوقف الدولي الشهر المقبل.

وسيغيب شو بذلك عن مواجهتي فولهام وليفربول في أولد ترافورد، إضافة إلى مواجهة برايتون خارج أرضه.

وتبدو حالياً مشاركة اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً مع منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية محل شك أيضاً، علماً أن منتخب "الأسود الثلاثة" سيواجه منتخب جمهورية إيرلندا وفنلندا الشهر المقبل، وهي أولى مباريات وصيف بطل كأس أوروبا تحت قيادة مدربه الجديد المؤقت لي كارسلي.

وقال يونايتد في بيانه: سيغيب لو شك عن المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي بسبب إصابة في ربلة الساق تعرّض لها في بداية التدريبات قبل بداية الموسم.

وأضاف إنه يعمل بجدّ على التعافي بهدف أن يكون جاهزاً بعد فترة التوقف الدولي الأولى.

واختير شو في تشكيلة منتخب إنجلترا في كأس أوروبا 2024 على الرغم من سفره إلى ألمانيا وهو يعاني من إصابة في أوتار الركبة، ولم يتمكن من اللعب سوى في مواجهة ربع النهائي أمام سويسرا التي انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن يحسمها الإنجليز بركلات الترجيح 5-3.

ولم يشارك أساسياً سوى في المباراة النهائية التي خسرتها إنجلترا 1-2 أمام إسبانيا في برلين، فامتد بذلك انتظارها للفوز بأول لقب كبير في كرة القدم للرجال إلى 58 عاماً منذ فوزها بكأس العالم 1966 على أرضها.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم

يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تدعيم نواقص الفريق والمراكز التي تحتاج إلى دعم في الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى رأسها مركز الظهير الأيسر، للاستمرار في المنافسة علي كافة البطولات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة HITC، فإن مانشستر يونايتد يسعي لتعزيز مركز الظهير الأيسر،  بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها الثنائي لوك شاو وتيريل مالاسيا.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي مانشستر يونايتد يخطط لضم ظهير ليتشي الإيطالي

وأضافت الصحيفة، أن اليونايتد يراقب الدولي الدنماركي باتريك دورجو البالغ من العمر 19 عاما، ظهير أيسر ليتشي الإيطالي.

وأكدت أن مان يونايتد يضع الظهير الدنماركي ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلي صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود اهتمام من جانب توتنهام هوتسبير الإنجليزي لضم اللاعب خلال الانتقالات الماضية.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة نظيره ساوثهاميتون، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

مقالات مشابهة

  • لماذا لم يدرب زين الدين زيدان مانشستر يونايتد؟
  • مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد