أطلق نادى جامعة حلوان أكاديمية تعليمية متخصصة فى المجال الرياضي، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة نادي جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة النادي.

وتعد أكاديمية نادي جامعه حلوان التعليمية أكاديمية تقدم دورات متخصصة في مجالات الرياضة استجابةً لاحتياجات سوق العمل المتزايدة وسعياً لتطوير الكوادر الرياضية في مصر.

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، أن الأكاديمية تستهدف طلاب وخريجي كليات التربية الرياضية، بالإضافة إلى الرياضيين الممارسين والمحترفين والمدربين والإداريين والعاملين في المجال الرياضي.

هذا وتقدم الأكاديمية برامج تدريبية متخصصة في خمسة مسارات رئيسية هي: الصحة الرياضية، التربية الرياضية، التدريب الرياضي، الإدارة الرياضية، والإعداد العام.

كما تعتمد منهجية الأكاديمية على أساليب حديثة ومتطورة تجمع بين الجانبين النظري والتطبيقي، مع التركيز على أحدث الأساليب التدريبية.

وتشمل البرامج التعليمية محاضرات وورش عمل وتدريبات عملية وزيارات ميدانية، مما يضمن تقديم تجربة تعليمية شاملة ومتكاملة للمشاركين. وتهدف هذه المبادرة إلى المساهمة في الارتقاء بالرياضة المصرية بشكل عام وتعزيز الشراكة المجتمعية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المدير التنفيذي ورش عمل أكاديمية تعليمية نادى جامعة حلوان تدريبات عملية المجال الرياضي

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تعزز التعاون مع اليمن لزيادة أعداد الطلاب

قام وفد من إدارة الوافدين بجامعة حلوان بزيارة الملحقية الثقافية اليمنية بالقاهرة، وذلك في إطار جهود جامعة حلوان لتعزيز التعاون الدولي وزيادة أعداد الطلاب الوافدين.

جاءت الزيارة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، الهادفة إلى توطيد العلاقات مع الملحقيات الثقافية وفتح آفاق جديدة للتعاون الأكاديمي.

هذا واستقبل الدكتور هادي الصبان، المستشار الثقافي بسفارة الجمهورية اليمنية في مصر، وفد جامعة حلوان برئاسة الدكتور هيثم سويلم، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بالجامعة، وضم الوفد أيضًا نائبي المدير، الدكتور عادل المهدي والدكتورة مونيكا موريس.

ورحب المستشار الثقافي اليمني، خلال اللقاء، بالوفد، مؤكدًا على أهمية هذه الزيارة كخطوة أولى نحو تعاون مستمر لخدمة الطلبة اليمنيين الدارسين في جامعة حلوان.

من جانبه، قدم الدكتور سويلم عرضا تفصيليا عن البرامج والمسارات الدراسية المتاحة في مختلف كليات الجامعة، مشددًا على التزام الجامعة بتسهيل كافة الإجراءات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الطلبة الوافدين.

وفي ختام الزيارة، قدم الدكتور سويلم درع إدارة الوافدين للمستشار الثقافي اليمني، تقديرًا لجهوده في دعم التعاون العلمي و الأكاديمي بين البلدين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الخطوات التي تتخذها جامعة حلوان لتعزيز مكانتها كوجهة تعليمية مفضلة للطلاب الوافدين، وتأكيدا على التزامها بتوفير بيئة تعليمية متميزة وداعمة للطلاب من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات تنسيق كلية التربية الرياضية في المرحلة الثالثة 2024
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • التربية تسمح لطلبة المدارس الأكاديمية الانتقال إلى المهنية
  • جامعة حلوان تعزز التعاون مع اليمن لزيادة أعداد الطلاب
  • جامعة حلوان تنظم الملتقى الثاني لمديري المكتبات بالتعاون مع مكتبة مصر العامة
  • وزير التربية والتعليم يستعرض إجراءات انتظام العملية التعليمية
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • الاحتفاء بالمبادرات التعليمية الفائزة في احتفال "التربية" بـ"اليوم العالمي لمحو الأمية"
  • التربية تعلن ضوابط نقل الطلبة المتلكئين في الدراسة الأكاديمية.. وثيقة
  • الصين تفتتح أول جامعة متخصصة في الشؤون المدنية