بوابة الوفد:
2024-09-11@01:49:22 GMT

حكم مغلظ لمتهم بخطف طفل والتعدي عليه في أطفيح

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، حكمًا بمعاقبة شخص، بالسجن 15، لاتهامه بخطف طفل والتعدى عليه فى منطقة أطفيح.

صدر القرار برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد الجنزورى، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

كشفت تحقيقات النيابة فى القضية التى حملت رقم 2012 لسنة 2011 جنايات مركز أطفيح، أن المتهم " ب.

ش" خطف الطفل المجنى عليه " م. خ" 12 سنة، بالتحايل واستدراجة إلى محل سكنه ومن ثم احتجزه عن أعين ذويه، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هى أنه فى ذات المكان وتعدى عليه بالقوة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات أطفيح النيابة جنايات جنوب الجيزة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

حاسي مسعود: توقيف عصابة وحجز كمية من المؤثرات العقلية

قامت مصالح الأمن بحاسي مسعود، خلال عمليتين منفصلتين من الإطاحة بثمانية أشخاص من بينهم شخص خطير. مسبوق قضائيا محل ثلاثة أوامر بالقبض وثلاثة صور قرار نهائي للحبس.

وتورط الموقوفين في قضايا تتعلق بحيازة وتخزين المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية قصد البيع. عرض مخدرات ومخدرات صلبة ومؤثرات عقلية للبيع باستعمال وسائط الكترونية في إطار جماعة إجرامية منظمة. حيازة المخدرات بطريقة غير مشروعة قصد البيع، على مستوى مدينة حاسي مسعود.

أسفرت العمليتان عن حجز 207 قرص مهلوس، 195 غرام مخدرات “كيف معالج”، مبلغ مالي قدره 64150دج من العائدات الإجرامية، بالإضافة إلى هواتف نقالة. إثرها ️تم تقديم جميع الأطراف أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة حاسي مسعود. أين صدر في حقهم أمر إيداع بالمؤسسة العقابية.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: كمية الأسلحة في الضفة الغربية غير مسبوقة
  • حاسي مسعود: توقيف عصابة وحجز كمية من المؤثرات العقلية
  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • لتوقيع إيصال أمانة بالإكراه.. القبض على 3 متهمين بخطف شاب في الدرب الأحمر
  • سقوط المتهمين بخطف شاب وإجباره على توقيع إيصال أمانة بالقاهرة
  • الحبس سنة مع الشغل لمتهم في إحداث عاهة مستديمة لعامل بالشرايبة
  • ممهورا بشعار «صنع في مصر».. تحالف من 3 شركات لتصنيع «راوتر» عالي السرعة
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في أطفيح